بلقيس في برنامج الشريان عفوية وانيقة

بلقيس وضعت سناب لجمهورها بان زوجها ينهي ماقبله ومابعده

بلقيس وضعت سناب لجمهورها بان زوجها ينهي ماقبله ومابعده

بلقيس مع زوجها سلطان

بلقيس مع زوجها سلطان

بلقيس فتحي

بلقيس فتحي

بلقيس تالقت في  برنامج الشريان

بلقيس تالقت في برنامج الشريان

اعتاد جمهور بلقيس فتحي ان يرى فنانته في لقاءاتها التلفزيونية عفوية مثقفة صاحبت روح جميلة وفي لقائها الخير مع الشريان كان حضورها مميز كعادتها مع اطلالاتها الجميلة بفستانها الطويل والذي كان باللون البني الفاتح المزين بالنجوم المطبوعة وبأكمامه الطويلة وبتسريحة شعر منسدل ومكياجها الذي رسمته لها هميز بنجابي والذي أبرز ملامحها الجميلة.

ابراز ملامح الحوار مع الشريان :

تحدثت بلقيس في برنامج الشريان عن بداياتها الموسيقية رغم دخولها الطب في بداية حياتها الجامعية ورفضها له ودراسة التسويق ، و اوضحت ان والدها الموسيقار أحمد فتحي كان سبب مباشر في احترافها الفن هذا عدا معلمتها في المرحلة الابتدائية التي علمتها بحب على النوت الموسيقية،  واستماعها الدائم لوالدها وهو يدندن في المنزل و يدعوها لمشاركته الغناء، فيما كانت والدتها وحتى وقت قريب اكبر المعارضين لها لاحتراف مجال الفن، وكانت تريدها أن تكمل تعليمها وتهتم به، وهو ما دفعها للحصول على الماجستير من جامعة استرالية في مجال التسويق، لتخبر والدتها بأنها وصلت إلى ما تريده هي وأنه ستحترف الفن ، لترافقها والدتها بعد ذلك كل لحظات نجاحها وحفلاتها وتدعمها بطريقتها الخاصة .

وفي اللقاء تطرق الشريان عن خطبتها السابقة بالاعب السعودي نايف هزازي بسؤال عمن رفض الآخر بقوله "كانت منك والا منه؟ ؟ وجاء رد بلقيس بشكل عفوي مرتبك و قالت " لا ما كان فيه رفض، كان فيه اتفاق بيننا إن الزواجة ما تصلح" 

واخيراً تغنت بلقيس خلال البرنامج بالعديد من اغاني الفن اليمني الصنعاني والعدني والحضرمي تلبية لطلب الشريان هذا عدا حديثها العفوي بلهجة اهل القصيم وحضرموت .

حلقة بلقيس فتحي :