راغب علامة وكارول سماحة وتامر حسنى يستعدون  لعيد الفطر بكليبات جديدة

تامر حسني

تامر حسني

راغب علامة

راغب علامة

كارول سماحة

كارول سماحة

كارول تستعد لطرح كليبين

كارول تستعد لطرح كليبين

نظراً لأنه من أهم مواسم العام ، يحرص عدد كبير من المطربين على طرح أعمالهم الجديدة فى موسم عيد الفطر، سواء كان ألبوم أو كليب او حتى أغنية سينجل.

ويشهد موسم عيد الفطر المقبل تحدى جديد بين عدد كبير من النجوم على أفضل فيديو كليب، وذلك بعد  إنتهاء كلاً من راغب علامة وكارول سماحة وتامر حسنى وهيفاء وهبى من تصوير كليباتهم والمنافسة بها فى هذا الموسم

كارول سماحة " مخلصة"  و"هيدا قدرى "

وأنتهت أمس الفنانة كارول سماحة من تصوير كليبين دفعة واحدة بجنوب فرنسا مع المخرج الفرنسى تييرى فيرن.

الكليب الأول يحمل أسم"مخلصة" من ألبومها الأخير"ذكرياتى" وهو من كلمات محمد جمعة وألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام ، والثانية بعنوان "هيدا قدرى" من نفس الألبوم ومن كلمات كارول نفسها وألحان محمود عيد ومن توزيع عمر صباغ.

ولم تحدد كارول حتى الأن أى منهم لتخوض به المنافسة فى موسم عيد الفطر، حيث أنها إنتهت من تصويرهما سويا ومن المفترض أن تعلن أسم الكليب الذى يطرح فى عيد الفطر خلال ساعات.

كارول سماحة

راغب علامة "شفتك أتلخبطت"

كما انتهى إيضا المطرب راغب علامة من تصوير كليبه الجديد"شفتك أتلخبطت " فى بوخارست"  مع المخرج زياد خورى وهى من كلمات هانى الصغير وألحان محمود خيامى .

وأكد راغب من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى"فيس بوك" أن المخرج زياد خورى يبدأ أعمال المونتاج التى تستغرق أسبوع  إبتداءا من غدا السبت ليكون الكليب جاهز للعرض اول أيام عيد الفطر.

تامر حسنى "يامالى عينى"

وأنتهى إيضاً المطرب تامر حسنى منذ فترة من تصوير كليبه الجديد"يا مالى عينى" الذى من المفترض ان يطرحه فى موسم عيد الفطر ، وهى واحدة من اغنيات ألبومه الأخير"عمرى إبتدا"، ومن إخراج حسام الحسينى.

"يامالى عينى" من كلمات تامر حسنى وألحان عبد الرحمن شوقى ومن توزيع جلال الحمداوى، وهى الأغنية الأولى من ألبوم تامر  التى يطرحها بطريقة الفيديو كليب.