بالفيديو : سماح انور تعتدي بالضرب على غادة عبد الرازق!

غادة عبد الرازق تعاني في المصحة العقلية

غادة عبد الرازق تعاني في المصحة العقلية

ابطال عمل مسلسل الخانكة

ابطال عمل مسلسل الخانكة

صورة من الكواليس

صورة من الكواليس

اميرة الطحاوي بملابس المجانين!

اميرة الطحاوي بملابس المجانين!

غادة عبد الرازق في كواليس مسلسل الخانكة

غادة عبد الرازق في كواليس مسلسل الخانكة

ملل المشاهد من بطء الاحداث في مسلسل "الخانكة" ومطها بشكل غير مشوق، لم يمنعه من متابعة بقية الحلقات لمعرفة ما سيؤول اليه مصير "اميرة الطحاوي" (غادة عبد الرازق) بعد احتجازها في المصحة العقلية جراء اتهامها بقضية تحرش بأحد طلابها.

وتظهر الممثلة القديرة سماح انور للمرة الاولى في الحلقة 16 حيث تجسد دور مريضة نفسية بمستشفى "الخانكة"، ويتم احتجازها بمفردها في عنبر "الخطريين".

غادة عبد الرازق تتعاقد على مسلسل رمضان 2017 ومنتج المسلسل مفاجأة

ازمة في مسلسل غادة عبد الرازق..هل تحذف المشاهد الاخيرة؟

لجوء غادة الى المصحة هربا من مشاكل السجن، لم يشفع لها من الوقوع بمخاطر اصعب ومؤمرات مدبرة من "سليم الخواجة" (ماجد المصري)، والد الطالب عاصم، حيث يتفق الاخير مع ممرضة تدعي "سيدة" لنقل اميرة الى غرفة سماح انور للتخلص منها، فتجد اميرة نفسها فجأة بين قبضات يد "سماح" التي تبدأ بضربها بشراسة فيما لا تستطيع اميرة الدفاع عن نفسها بسبب تأثير الدواء المنوم على قواها الجسدية.

ماجد المصري يضيق الخناق على المحامي نادر

من جهته، يبدأ سليم الخواجة بالتضييق على المحامي نادر فينجح بمنعه من استخراج تصريح افتتاح مكتب للمحاماة بعد تركه العمل بسبب رفضه التخلي عن قضية اميرة.

فيديو مؤثر لـ غادة عبد الرازق لحظة تلقيها خبر وفاة والدتها

مسلسل "الخانكة" بطولة غادة عبد الرازق، ماجد المصري، فتحي عبد الوهاب، انتصار، سميرة عبد العزيز، مشيرة اسماعيل، نهى العمروسي، ميرهان حسين، وعدد آخر من الوجوه الشابة، وهو من تأليف محمود دسوقىي، اخراج محمد جمعة، انتاج مها سليم.