فيديو.. شذى حسون تحكى تفاصيل مشاكلها مع أحلام وأروى

الفنانة شذى حسون

الفنانة شذى حسون

شذى حسون كانت ضيفة على برنامج يا هلا

شذى حسون كانت ضيفة على برنامج يا هلا

حلت الفنانة شذى حسون ضيفة على برنامج"ياهلا شباب" الذى يقدمه الاعلامي على العيانى على قناة روتانا خليجية، وتحدثت خلال الحلقة والتى امتدت لأكثر من ساعة ونصف أجبت فيها على العديد من الأسئلة التى وجهها إليها العليانى وعلى رأسها كيف ينتهى الخلاف بينها وبين الفنانة أحلام.

وأجابت شذى خلال الحلقة أن خلافها مع أحلام بسبب تدوينه على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" تفهمتها أحلام بطريقة خاطئة واتخذت قرارات على أثرها بدون الإستماع إليها، مشيرة انها لازالت حتى الأن تؤذيها، على الرغم من أنها لا تحمل لها أى ضغائن أو مشاكل من جانبها.

وعن خلافها إيضا مع الإعلامية أروى أكدت شذى أن أروى تعمدت من خلال إحدى البرامج التى قدمتها وحلت ضيفة عليها أن توجه إليها أسئلة غير لائقة ولم تكن تتوقعها، مما جعلها تغضب كثيرا، فليس هناك أى مشاكل شخصية بينها وبين أروى وأنها مجرد خلافات فى وجهات النظر وطريقة إلقائها تلك الأسئلة المستفزة.

 

أما عن حياتها الشخصية أكدت شذى انها بالفعل مرت بمشكلة عاطفية أصابتها بحالة من العزلة لمدة عام كامل، وحاولت شذى أن تتخطى تلك المرحلة بإنشغالها بأعمالها وتسجيل أغانيها والحفلات التى كانت تحيها حتى تعود إلى حياتها بشكل طبيعى رافضة الإفصاح عن أى تفاصيل تجاة هذا الموضوع.