خاص : ماذا يحدث في كواليس مسلسل محمد منير..وهذا هو المتهم الاول!

كواليس مسلسل

كواليس مسلسل "المغني"

محمد منير مع صناع المسلسل وبينهم المخرج شريف صبري

محمد منير مع صناع المسلسل وبينهم المخرج شريف صبري

محمد منير ومحمد مهران في مسلسل

محمد منير ومحمد مهران في مسلسل "المغني"

لماذا غضب جمهوره محمد منير من مسلسل

لماذا غضب جمهوره محمد منير من مسلسل "المغني"

ميساء مغربي مع محمد منير في

ميساء مغربي مع محمد منير في "المغني"

هجوم كاسح يتعرض له محمد منير من قبل جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد صدمتهم من مستوى مسلسله "المغني" المعروض حاليا حصريا عبر شاشة قناة الحياة.

محمد منير لا يقول رأيه؟

الهجوم وصل الى حد السخرية اللاذعة التي ربما يتعرض لها محمد منير للمرة الاولى من قبل "التراس منير" الذين كانوا يقفون بالمرصاد لاي انتقاد ولو طفيف يطال قامته الفنية، لكن الاية انقلبت في هذا العمل، حيث يطالبونه بالاعتذار عن المسلسل واسقاطه من حساباته، وبحسب معلومات مؤكدة فإن كواليس تصوير المسلسل حافلة بكثير من التفاصيل السلبية التي ربما اوصلت العمل الى هذا المستوى الفني المتواضع جدا، حيث ان الابطال المشاركون يشتكون دوما من عدم الاستماع الى اراءهم في اثناء التصوير ويتم التعامل معهم بتعنت شديد، كما ان مخرج "المغني" شريف صبري يسيطر بشكل كبير لى كل التفاصيل ويقوم باجرءا تعيلات في السيناريو وفقا لرؤيته التي يفرضها على كتاب النص، وهو امر كاد ان يؤدي الى انسحاب بعض الابطال ولكن يتم احتواء الامر قبل ان يتطور.

محمد منير

ازمات مبكرة في "المغني"

وكان مخرج المسلسل الدكتور شريف صبري قد اقنع محمد منير بالاستغناء عن صديقة عمره الشاعرة كوثر مصطفى والتي كانت تتولى كتابة نص المسلسل في بداية التحضيرات، وبالفعل استمع محمد منير الى رأيه، وتم الاستعانة بكتاب جدد، وتغيير خطة الكتابة جذريا.. المسلسل يشارك في بطولته كل من ميساء مغربي و رانيا فريد شوقي و ميريهان حسين و محمد مهران.