بعد تألقهن فى رمضان الماضى .. جميلات اختفين في دراما 2016

انجى ابوزيد

انجى ابوزيد

سارة سلامة

سارة سلامة

سمر مرسي

سمر مرسي

الممثلة سمر مرسي

الممثلة سمر مرسي

الممثلة جميلة عادل عوض

الممثلة جميلة عادل عوض

الممثلة سارة سلامة

الممثلة سارة سلامة

على الرغم من تألقهن العام الماضى فى موسم رمضان، وتحقيقهن نجاحاً كبيراً فى الأدوار اللواتى قدمهن فى الموسم الماضى، إلا أن دراما رمضان هذا العام جاء بالنسبة لهن مخيباً للأمال ، فهناك الكثير ممن إنطفئ بريقهن سريعا ومنهن من حاولن الإحتفاظ به ولو لشهور قليلة، لكن بالتأكيد لا يوجد منهن حاول أن يستمر فى نجاحه للعام الثانى ، واكتفين بالظهور فى بعض الأعمال لمجرد التواجد فقط.

سارة سلامة             

على الرغم من النجاحات التى حققتها العام الماضى وقبل الماضى فى الدراما المصرية، إلا أنها فضلت ان تتجه إلى السينما لتصبح نجمة البطولة النسائية أمام عدد كبير من النجوم.

سارة سلامة التى تألقت العام الماضى فى مسلسل"مولانا العاشق" مع الفنان مصطفى شعبان اعتقد البعض أنها سوف تخوض رمضان هذا العام بأكثر من عمل إلا ان سارة قررت البعد عن الدراما والإتجاه بالسينما فقد قدمت قبل رمضان فيلم بعنوان "كنغر حبنا" مع الفنان رامز جلال وقدمت من خلاله البطولة النسائية أمام رامز، كما بدأ قبل حلول الشهر الكريم فى تصوير أولى مشاهد فيلمها الجديد"صابر جوجل" مع الفنان محمد رجب والمخرج محمد حمدى لتكتفى بهذا القدر من الأعمال وتكون مكتفيه بمشاهدة الأعمال الدرامية خلال هذا الموسم.

سارة سلامة

جميلة عوض

على الرغم من مشاركتها فى هذا العام بعمل لبنانى مصرى بعنوان "جريمة شغف"، إلا أنها لم تلفت النظر إليها كما حدث العام الماضى، خلال تقديمها لشخصية مدمنة المخدرات فى مسلسل"تحت السيطرة"، وهو ما اعتبره البعض ظهور لمجرد التواجد فقد وليس لإستكمال النجاح الذى حققته العام الماضى.

وأرجعت جميلة عوض عدم مشاركتها فى أى عمل درامى مصرى هذا العام أنها لم تجد الدور المناسب الذى يشجعها على خوض دراما رمضان، خاصة بعد النجاح الذى حققه العام الماضى وكانت من أهم النجوم الشباب الذين لمعوا خلال حلقات "تحت السيطرة".

جميلة عوض

إنجى أبو زيد

بعد تألقها العام الماضى  من خلال شخصية "رحمة" التى قدمتها فى مسلسل"لعبة ابليس" مع الفنان يوسف الشريف وأطلق عليها الجمهور أسم "كاتي بيرى" العرب للتشابة الكبير الذى يجمع بينها وبين المغنية الأجنبية.

توقع الجميع أن تكون الفنانة الشابة إنجى أبو زيد نجمة لموسم رمضان هذا العام،  إلا أنها إيضا بحثت عن الظهور لمجرد التواجد وقدمت شخصية"جيهان" الصحفية فى مسلسل"الخروج" ولكن الشخصية لم تلقى أى إهتمام من رواد مواقع التواصل الإجتماعى أو النقاد، وهو ما إعتبره الجميع ظهور غير موفق لها.

انجى ابوزيد

سمر مرسى

يعتبر مسلسل"تحت السيطرة" الذى عرض العام الماضى من المسلسلات التى خرج منها العديد من المواهب الشابة الذى تنبأ لها الجميع بمستقبل فنى كبير.

ومن أهم تلك الفنانات  الفنانة الشابة سمر مرسى والتى ظهرت فى العام الماضى ولمع نجمها مع حلقات "تحت السيطرة" فى دور أبنة خالة نيللى كريم، إلا أن هذا العام وعلى الرغم من مشاركتها فى مسلسل"فوق مستوى الشبهات، لم تحقق نفس النجاح التى حققته العام الماضى، ويرجع ذلك لعدم إختيارها للدور المناسب لها.

ياسمين صبري

بعد تالقها العام الماضى فى مسلسل"طريقى" والحديث عنها فى جميع المواقع الإلكترونية والجرائد اليومية وتشبيهها بالموديل الأجنبية "سيندى كرفورد"، وتوقع لها الجميع ان يكون رمضان هذا العام نقلة جديدة لها فى مشوارها الفنى، إلا أن ما حدث عكس ذلك.

فعلى الرغم من مشاركتها فى مسلسل"الاسطورة" والذى يعتبر من أهم مسلسلات دراما رمضان هذا العام، إلا انها  حتى الأن لم تحقق أى نجاح

ياسمين صبري