جاكيت تيم حسن وخطأ اخراجي يثيران السخرية في "نص يوم"!

اطلالة نادين نجيم بالشعر الاشقر بالحلقة 15 من نص يوم

اطلالة نادين نجيم بالشعر الاشقر بالحلقة 15 من نص يوم

السخرية من جاكيت تيم حسن

السخرية من جاكيت تيم حسن

هل يقتل ميار زوجته ميسا؟

هل يقتل ميار زوجته ميسا؟

بوستر مسلسل نص يوم

بوستر مسلسل نص يوم

نادين نجيم و تيم حسن بطلي مسلسل نص يوم

نادين نجيم و تيم حسن بطلي مسلسل نص يوم

لم تسلم الحلقة 15 من مسلسل "نص يوم" من انتقادات الجمهور لبعض الاحداث غير المنطقية فيها، حيث يمكث ميار (تيم حسن) سنة كاملة في احد فنادق بيروت على امل ايجاد زوجته ميسا (نادين نجيم)...ويطل دوما بنفس الجاكيت في معظم مشاهده بالفندق مما اثار سخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من اطلالته رغم ثرائه، كما يطرح سؤال عن حجم الثروة التي يمتلكها ميار ليستطيع ان يمكث سنة في فندق فخم جدا..وهو ما يكلف مبالغ  مالية طائلة وخيالية!.

خطأ اخراجي آخر تنبه له المتابعون يتعلق بتاريخ احداث المسلسل، فكيف يمكن ان يمر عاما على مكوثه في الفندق فيما تزوج بتاريخ 15/11/2015، ويعني ذلك اننا مشاهد المسلسل تجاوزت تاريخ 15/11/2016!..فهل يستبق المسلسل التواريخ؟.

بالفيديو : نادين نجيم مهووسة بالانتقام من الاغنياء!

الحلقة 13 من "نص يوم"..استخفاف بعقل المشاهد؟

هل يقتل تيم حسن زوجته؟

وبالعودة الى احداث الحلقة، فإن ميار الذي يقرر السفر الى لندن بعد يأسه بالعثور على زوجته، يرى صدفة ميسا وهي تتأبط يد عجوز ثري لكنها بلوك مختلف بالشعر الاشقر، فيتحرى عنه ويعلم انه شخصية مهمة وهو حاليا خطيبها، كما يخبره احد العاملين بأن هذه الفتاة الشقراء ستمكث لايام في نفس الفندق، فيتسلسل ميار الى داخل جناحها خلسة عبر حيلة "باقة الورود"، وينتظرها وهو يحمل السلاح بين يديه. فهل سيقتلها ام انها ستتمكن من الهرب؟. 

تابعوا مع "هي" تطورات الحلقات المقبلة من مسلسل "نص يوم".