فيديو..برنامج "الصدمة" متهم بالفبركة: الضحية يعمل ممثلا!

تغريدة الاعلامي السعودي حسام الحارثي

تغريدة الاعلامي السعودي حسام الحارثي

بوستر برنامج الصدمة

بوستر برنامج الصدمة

الاعلامي حسام الحارثي

الاعلامي حسام الحارثي

مشهد من احد حلقات الصدمة

مشهد من احد حلقات الصدمة

برنامج الصدمة يعتمد على ردات فعل الناس العفوية

برنامج الصدمة يعتمد على ردات فعل الناس العفوية

بدأت الاتهامات بالفبركة تلاحق برنامج "الصدمة" بعدما فجر الاعلامي والمذيع السعودي حسام الحارثي مفاجأة كادت ان تهز مصداقية البرنامج لولا مسارعة المنتج العراقي اوس الشرقي بتوضيح حقيقة الامر عبر "قناة العربية".

حسام الحارثي اطلق تغريدات عبر حسابه على "توتير" اكد فيها  فبركة احلقات البرنامج" وذكر انه يملك الدليل القاطع على ان مواقف البرنامج ليست كلها طبيعية، موضحا ان احد الاشخاص ظهر بشخصية مصدوم ، وهو بالحقيقة ممثل محترف عمل معه بصورة مباشرة.

ونشر الاعلامي السعودي حسام هوية الممثل المحترف الذي شارك ببرنامج الصدمة باعتباره مواطن مصدوم قائلا: ممثل (اكسترا) و حاط ميك اب و يظهر على انه مواطن مصدوم. اعلم هذا لأنه شارك معي سابقا في مشهد مع نفس المنتج!!"، لكنه حذف تغريدته لاحقا بعد ساعات على نشرها واثارتها ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو: ردود فعل متباينة لطرد عجوز مشرد فى برنامج "الصدمة"

.. المنتج العراقي ينفي الامر ويوضح

اتهام البرنامج بالفبركة دفعت المنتج العراقي للبرنامج اوس الشرقي الى توضيح حقيقة المواطن المصدوم (الضحية) والممثل في نفس الوقت  وذلك في مداخلة له مع الاعلامية سارة دندراوي قائلا بأن البرنامج يتم تصوير حلقاته في البلدان العربية من دون معرفة سابقة بالاشخاص الذين ظهورا فيه.

شاهدوا شجاعة احدى اللبنانيات وضربها بشراسة لممثل في برنامج "الصدمة"

كريم كوجاك يكشف اسرار برنامج #الصدمة: لهذا السبب حذفنا بعض المشاهد ولم اتوقف عن البكاء

واضاف اوس الشرقي انه في احدى الحلقات التي تم تصويرها منذ خمسة شهور تصادف ان طلب احد الشباب الذين ظهروا بالبرنامج من احد الزملاء المعدين بمساعدته في فرصة بمجال التمثيل حيث انه يمتلك موهبة ويتمنى العمل في هذا المجال وبالفعل حصل على فرصة وظهر فيما بعد في احد الأعمال الدرامية.