صور: نانسي عجرم تحتفل بيوم الاب..وتعترف بعدم سعادتها بزواجها!

احتفلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بيوم الاب باجواء مميزة حيث شاركت متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة لها برفقة والدها وزوجها الطبيب فادي الهاشم وابنتيها ميلا  وايلا وهم يقطعون قالب الحلوى الذي جاء على شكل قمصان ملونة.

 

A photo posted by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وكتبت نانسي تغريدة لوالدها قالت فيها: "لا يهم كم ابلغ من العمر، ولا يهم كم  طفل انجب، والدي.. سأبقى دائما فتاتك الصغيرة، احبك ابي".

نانسي عجرم: واجهت عواصف من التعب

من ناحية ثانية، اعترفت نانسي عجرم  في حوار اذاعي انها لم تكن سعيدة في الاشهر الاولى من زواجها وانها واجهت عواصف من التعب، وقالت :"عشت حبا عاصفا خلال الاشهر الثلاثة الاولى من علاقتي بفادي، ولكنه صار لاحقا حبا هادئا لأن فادي هادئ و"هداني"، فأنا لست هادئة مثله، وكنت احب ان اجعله يغار ولكني لاحقا اكتشفت ان هذه الامور حركات اولاد ولا يجب القيام بها".

واذ اكدت الفنانة اللبنانية انها تحب زوجها كثيرا، اعتبرت انه  ليس زوجا لها فقط بل هو حبيب وصديق، لافتة الى ان شخصيتها الرقيقة جعلتها تتعب في حياتها خاصة بعد ولادة طفلتيها، لذا تستمد قوتها من زوجها.

نانسي تشكر والدها كل يوم

واشادت نانسي بدعم والدها لها منذ صغرها وتشجعيها على الفن، وقالت له :"اقول له شكرا كل يوم، وكل لحظة، وكل دقيقة، لأن بداية الانسان الناجح تكون مع اول شخص يمسك بيده ويدله على الطريق، فأنا لم اكن سأتمكن من الوصول الى اي شيء وصلت اليه في حياتي، لو لم يمسك ابي بيدي منذ صغري ويأخذني الى الفن".