في يوم الاب: رسالة مبكية لراغب علامة..واليسا و نجوى كرم تشعران بالحزن

راغب علامة يستذكر والده بهذه الصورة

راغب علامة يستذكر والده بهذه الصورة

احلام تعايد جميع الاباء

احلام تعايد جميع الاباء

مكسيم خليل يتلقى معايدة من زوجته سوسن ارشيد

مكسيم خليل يتلقى معايدة من زوجته سوسن ارشيد

احلام تحتفل بيوم الاب وبعيد زواجها

احلام تحتفل بيوم الاب وبعيد زواجها

احلام تسترجع ذكريات عيد زواجها

احلام تسترجع ذكريات عيد زواجها

رسالة موجعة من نجوى كرم الى والدها

رسالة موجعة من نجوى كرم الى والدها

اليسا حزينة في يوم الاب

اليسا حزينة في يوم الاب

انهالت معايدات النجوم لابائهم وازواجهم بمناسبة يوم الاب المصادف في 21 يونيو من كل عام، فنشر الفنان اللبناني راغب علامة معايدة مؤثرة لوالده الراحل مرفقة بصورة لهما معا وهما يلعبان الشطرنج.

راغب اعرب عن اشتياقه الكبير لوالده الذي رحل منذ اشهر، وكتب في رسالته :" كما كان رجلا محترما وكريما وصاحب لياقة وذوق وطيبة في حياته، هو كذلك في مماته.. زارني في منامي ليلة امس عله اراد ان يعايدني في يوم عيد الاب لأنه يعرف ما مدى سعادتي وكم هي هدية ثمينة حين المس يديه الطاهرتين حتى لو في المنام.. اشتقت اليك يا حبيبي يا ابي".

 

A photo posted by Ragheb Alama (@raghebalama) on

رسالة راغب علامة المبكية، تفاعل معها الجمهور وتمنوا ان لا يحرم الله ابن من ابيه، وكما تمنوا لوالد الفنان اللبناني الرحمة.

سوسن ارشيد.."منحبك يا بابا"

‪الممثلة السورية سوسن ارشيد وجهت بهذه المناسبة رسالة الى زوجها مكسيم خليل واب ولديها، ونشرت له صورة مع ابنهما لوكاس المولود حديثا، وكتبت : "حضن الاب مافي شي بالدنيي بيعوضو خاصة اذا كان الاب متلك حنون ودافي وسند ...منحبك يا بابا مني انا وهاني وجاد ولوكاس ...وكل عيد تكون بخير وتكون مثلون الأعلى بالحياة بطموحك وصبرك ودفاك وصدقك".

نجوى كرم ..حزينة في يوم الاب

كذلك وجهت الفنانة اللبنانية نجوى كرم رسالة مؤثرة الى روح والدها، وقالت:" كل اب بضوي شمعة قدامه.. وبقول: يخلي فوق راس عائلته تضل حاسه بقوتها ومحمية .. وبضوي شمعة ع قبر بيي".
نجوى كرم

اليسا..حب والدها لن يموت

الفنانة اليسا عايدت كل اب في العالم معتبرة ان الاب هو نعمة من الله وهذا اليوم هو يوم مبارك.

وتمنت الفنانة اللبنانية ان يحمي الله كل آباء العالم واكدت انها تصلي دوما لوالدها الذي فارق الحياة منذ سنوات وان حبها له لن يموت.

احلام تحتفل بمناسبتين سعيدتين

الفنانة الاماراتية احلام التي احتفلت امس بعيد زواجها الـ15 من زوجها القطري مبارك الهاجري، احتفلت ايضا اليوم بمناسبة يوم الاب ونشرت لها صور وهي ترتدي قفطان باللون الازرق وارفقتها بمعايدة لجميع الاباء.