غادة عبد الرازق تصاب بانهيار عصبي!

غادة عبد الرازق تطل بالسباق الرمضاني عبر الخانكة

غادة عبد الرازق تطل بالسباق الرمضاني عبر الخانكة

من كواليس مسلسل الخانكة 2016

من كواليس مسلسل الخانكة 2016

غادة عبد الرازق في كواليس الخانكة

غادة عبد الرازق في كواليس الخانكة

هل تتمكن اميرة من زيارة والدتها؟

هل تتمكن اميرة من زيارة والدتها؟

ابطال مسلسل الخانكة

ابطال مسلسل الخانكة

الحلقة 11 و 12 من "الخانكة" شهدت جرأة في طرح موضوع العجز الجنسي الذي اصيب به عاصم، فيؤكد الطبيب لوالد عاصم انه ابنه بحالة عجز جزئي ويحتاج الى علاج نفسي للشفاء بعد الحادثة التي تعرض لها اثر تحرشه بـ "اميرة الطحاوي" (غادة عبد الرازق.

 يحاول والد عاصم استرضاء ابنه بعد  التأكد من حالة الاخير المرضية وفشله بإقامة علاقة غير شرعية مع احدى الفيتات، فيقوم الاب بالتغاضي عن تصرفات ابنه السيئة مثل السهر وتعاطي المخدرات.

مسلسل الخانكة

في المقابل، تعرضت اميرة لموقف صعب كاد ان يودي بحياتها بعدما اشعلت زميلتها هايدي (نهى العمروسي) في المستشفى النيران بهدف الانتقام منها، فتهددها اميرة بالقتل ان استمرت بمضايقتها.

بالفيديو: غادة عبد الرازق تدعي الجنون ..واندلاع حريق في غرفتها

"سلفي" تورط غادة عبد الرازق..والسجينات يقصوا لها شعرها!

دخول والدة غادة عبد الرازق الى المستشفى

ويتمكن محامي اميرة من اخذ اذن رسمي لزيارة والدتها لها في العنبر، ثم تشعر اميرة بقلق كبير على والدتها بعد الزيارة، فتطلب من المسؤولة في المصحة ان تتصل بالمحامي نادر ليطمئنها على والدتها ، فيخبرها انها في المستشفى وانها دخلت في غيبوبة وانه باشر بعمل تصريح لها لرؤية والدتها فتصاب بانهيار عصبي وتنخرط في نوبة بكاء.

مسلسل "الخانكة" بطولة غادة عبد الرازق، ماجد المصري، فتحي عبد الوهاب، انتصار، سميرة عبد العزيز، مشيرة اسماعيل، نهى العمروسي، ميرهان حسين، وعدد آخر من الوجوه الشابة، وهو من تأليف محمود دسوقىي، اخراج محمد جمعة، انتاج مها سليم.