صور:حسين الجسمي يتناول افطاره مع الاطفال الايتام..ويحتفى باحدهم

حسين الجسمي يقدم ادعية دينية

حسين الجسمي يقدم ادعية دينية

حسين الجسمي ولفتة انسانية في رمضان

حسين الجسمي ولفتة انسانية في رمضان

كان افطارا مختلفا هذه المرة للنجم الاماراتي حسين الجسمي "السفير فوق العادة للنوايا الحسنة"، حيث جلس على طاولة واحدة مع الصغار وبعد يوم صوم طويل تناول طعامه مع عدد كبير جدا من الصغار وتبادل ايضا الاحاديث معهم.

افطار واحتفال لحسين الجسمي

 

كان ذلك على مائدة الإفطار اعدتها مدينة "عالم فيراري" لمجموعة كبيرة من الاطفال الايتام بجزيرة "يـاس" في إمارة أبوظبي، وشارك حسين الجسمي ايضا في إحتفالية أعدت لأحد الطلاب اليتامى بمناسبة حصوله على مركزا متميز في الثانوية العامة، ومن جهتهم ابدى الاطفال امتنانهم وسعادتهم بوجود حسين الجسمي بينهم في هذا الافطار الخيري.

حسين الجسمي مع الاطفال الايتام

بركة رمضان

 

وبدوره عبر حسين الجسمي عن تقديره لهذه المناسبة قائلا:"بركة رمضان ولمته اليوم كانت عائلية عندما أفطرنا مع أبنائنا وبناتنا الأيتام.. فرحنا بهم وفرحوا بتواجدنا في عالم فيراري"، لافتا ان فرحته الحقيقية دائما تاتي عند مشاركته في الاعمال الانسانية والخيرية التي يلامس بها المحبة المتبادلة بينه وبين الجمهور في جميع المناسبات، لانها من اهم مبادىء رسالته الانسانية.

الفنان حسين الجسمي من المطربين الذين طرحوا ادعية دينية بمناسبة شهر رمضان الكريم، حيث قدم دعاء "اللهم إنا نسألك" و"على النبي صلوا"، وكلاهما من تلحين وليد سعد.