الامريكية "سارة" بطلة مسلسل سيلفي تثير التغريدات على تويتر

شانن مونيان

شانن مونيان

شانن مونيان مع الاعلامي على الظفيري

شانن مونيان مع الاعلامي على الظفيري

شانن خلال لقائها في العربية

شانن خلال لقائها في العربية

سارة او حصة العتيبي كما يطلقه عليها اصدقائها في عملها بقناة mbc والذي لا يمت للواقع بصلة فهو مجرد لقبة يطلقه عليها اصدقائها بسبب عشقها للغة العربية ، اسمها الحقيقي هو شانن مونيان والتي حصلت من خلال مسلسل سيلفي على جماهيرية واسعة جدا لقت استحسان الجميع خصوصا وان البعض اكد فعلا انها من اب سعودي وام امريكية الا انها ومن خلال لقائها مع الاعلامية سارة دتدراوي لم تذكر ذلك . 

سارة بطلة مسلسل سيلفي :

سارة او حصة العتيبي اثارت بحضورها في حلقة مسلسل سيلفي يوم أمس مع ناصر القصبي جدلا كبيرا علي مواقع التواصل الاجتماعي ، و التي تعلمت اللغة العربية بسرعه كبيرة جدا خلال عملها في مجموعة قنوات mbc وكالعادة وبعد كل حلقة من سيلفي هناك نقد واسع و عصف ذهني ونقاشي لتفتح سارة باب النقد على مصرعيه بسبب الزوج السعودي الذي يهتم منذ بداية زواجه على ان تعمل المراه لخدمته والطبخ له وناقشت الحلقة كذلك بداية ظهور المراه السعودية في هوايات كانت مقصورة للرجال فقط وهي تسلق الجبال والغوص وغيرها ، اما النقد الاوسع فكان لدفاع سارة عن نفسها وضربها لزوجها الذي كان يهددها بالضرب .

وقالت رغد العبد العزيز في الهاشتاق الخاص بمسلسل #سيلفي 

رسالة سيلفي هي : ١-الحرية والكرامة..أثمن من المال! ٢- لا يتحمل كثير من الرجال السعوديين غير المرأة السعودية أو من"هي بوضع..أسوء منها”!

وقال صالح الصقعبي 


هل يقلل من رجولتك مشاركة زوجتك بالمطبخ ام يعززالعلاقة بينكم؟ لم تعد مهمة الفتاة اشباع بطنك وشهوتك عزيزي الذكر ،،قاسمها الحياة تجدالحب #سيلفي

اما ماهر موصلي فقال


وربي حلقه رهيبه كتابة وكاستنج وتمثيل وكل شي اكتر حلقة ضحكتني  #سيلفي

الفيديو :