فيديو: بدأ عملية تطويع يوسف الشريف فى مسلسل القيصر

مسلسل القيصر

مسلسل القيصر

مسلسل القيصر

مسلسل القيصر

مسلسل القيصر

مسلسل القيصر

مسلسل القيصر

مسلسل القيصر

مسلسل القيصر

مسلسل القيصر

بدأت الحلقة الثانية عشر من «القيصر» بمحاولة اقتحام منزل جار يوسف الشريف «إدوارد» الذي أتضح أنه احد التابعين للواء محسن «خالد زكي» فى محاولة لإثناءه عن الخروج من المنزل والالتزام بالأوامر، وبدأ بعدها سيادة اللواء التحدث مع القيصر كي يقنعه بالالتزام.

فيما كشفت ريهام عبدالغفور عن الجانب الانساني فى شخصية الحقوقية «فريدة أبو العلا» التى تعاني من وجود والداتها المصابة بالزهايمر فى احدى دور الرعاية، وتحاول بشتى الطرق أن تنشع ذاكرتها.

اقتحام مدبر

بعد حادث الاقتحام المدبر على منزل جار القيصر، ذهبت فريدة أبو العلا إلى منزله، لاستئناف عملية تدريبه على العلاقات الاجتماعية، وقامت بسؤاله عددا من الاسئلة، حول تاريخه ومن أين اكتسب لقب القيصر، وهل كان له اسم يعرفه قبل ذلك، فيما أكد القيصر أن كان يحمل رقم 512 دون أن يحمل أسم، وأنه خلال العمليات الأولى التى قام بها، أكتسب هذا اللقب.

وتبادلت فريدة الحديث مع القيصر حول عمليات التويل التى تقوم بها بعض جمعيات حقوق الانسان لتحقيق بعض المصالح لها فى بعض الدول، وعلاقتها بمصطفى صدقي أحد اقطاب تلك الجمعيات.

مسلسل «القيصر» بطولة يوسف الشريف وريهام عبد الغفور وخالد زكى وأحمد سعيد عبد الغنىوياسر على ماهر وأشرف زكى وطارق النهري وأحمد حلاوة وعدد آخر من الفنانين، فكرة يوسف الشريف، سيناريو وحوار محمد ناير، وإنتاج تامر مرسى ووليد صبرا، وإخراج أحمد نادر جلال.

شاهد الحلقة الثانية عشر من مسلسل القيصر