بالفيديو: غادة عبد الرازق تدعي الجنون ..واندلاع حريق في غرفتها

غادة عبد الرازق تجسد دور اميرة الطحاوي

غادة عبد الرازق تجسد دور اميرة الطحاوي

تحويل اميرة الطحاوي الى المصحة العقلية

تحويل اميرة الطحاوي الى المصحة العقلية

ابطال مسلسل الخانكة

ابطال مسلسل الخانكة

ماجد المصري يجسد دور سليم الخواجة

ماجد المصري يجسد دور سليم الخواجة

استجابت "اميرة الطحاوي" (غادة عبد الرازق) لنصيحة محاميها "نادر" (فتحي عبد الوهاب) وادعت الجنون لتقوم بضرب "الهام" احدى السجينات معها في خطة مدروسة لتحويلها الى مستشفى الامراض العقلية بالعباسية..وذلك ضمن احداث الحقلتين 9 و 10 من مسلسل "الخانكة" الذي يعرض في موسم رمضان 2016.

من جهته، يحاول "سليم الخواجة" (ماجد المصري) مكأفاة الاعلامية "نور" (ميرهان حسين) على تشهيرها في برنامجها بأميرة، فيعرض شراء مساحة اعلانية في برنامجها للترويج لشركاته لكنها ترفض كي لا تثير الشكوك في دفاعها عن ابنه عاصم بقضية التحرش بالمعلمة اميرة، ثم يقرر ان تكون الإعلانات خاصة بشركته على اي برنامج آخر من برامج القناة.

"سلفي" تورط غادة عبد الرازق..والسجينات يقصوا لها شعرها!

هل يتم نقل غادة عبد الرازق الى "الخانكة"؟

وفي ختام الحلقة تستيقظ اميرة على حريق هائل بالقرب من سريرها بسبب هايدي "نهى العمروسي" التي كانت تدخن السجائر في نفس الغرفة بمستشفى الامراض العقلية.

مسلسل "الخانكة" بطولة غادة عبد الرازق، ماجد المصري، فتحي عبد الوهاب، انتصار، سميرة عبد العزيز، مشيرة اسماعيل، نهى العمروسي، ميرهان حسين، وعدد آخر من الوجوه الشابة، وهو من تأليف محمود دسوقىي، يخراج محمد جمعة، انتاج مها سليم.

فهل لجوء اميرة الى "الخانكة" اي المصحة النفسية سيجلب لها المتاعب اكثر من تواجدها في زنزانة السجن؟ تابعوا مع "هي" تطورات الحلقات المقبلة من المسلسل الدرامي "الخانكة".