بالفيديو : تيم حسن يكتشف خداع نادين نجيم ..فهل يقرر الانتقام؟

يارا تسيطر على مخيلة ميار

يارا تسيطر على مخيلة ميار

ليال تحاول استعطاف ميار بحبها له

ليال تحاول استعطاف ميار بحبها له

ميار يرفض الطعام الذي تحضره مدبرة المنزل

ميار يرفض الطعام الذي تحضره مدبرة المنزل

جابر شريك نادين نجيم في السرقة

جابر شريك نادين نجيم في السرقة

تيم حسن مصدوم

تيم حسن مصدوم

بطلا مسلسل نص يوم

بطلا مسلسل نص يوم

في الحلقتين الثامنة والتاسعة من مسلسل "نص يوم" بدا ان الاحداث تثير ببطء وتلعب بأعصاب المشاهد الذي يتشوق لمزيد من الاحداث بعد هروب "يارا حداد" (نادين نجيم) من منزل زوجها "ميار" (تيم حسن) وسرقتها امواله، فيصاب بصدمة يمكث جرائها لايام داخل غرفة نومه وبحالة مرثية.

تحاول ليال، ابنة صديق والده، ان تخفف عن ميار وتزوره بالمنزل، لكن هدفها يكمن باستعطاف حبه بعدما كشفت له عن غرامها به منذ سنوات، لكنه لا يأبه سوى ب "يارا" ويتخايلها انها "هي" بمشهد مؤثر، فهو ما يزال يأمل ان تعود حبيبته اليه ولا يصدق انها هجرته وقامت بخداعه.

تيم حسن يستفيق من صدمته

احد عمال ميار يعترف لـ "سليم"، صديق الاخير، برؤيته قبل يوم واحد لـ يارا حداد وهي تتعرض للعنف خلال تواجدها مع شخص غريب في سيارة متهالكة بجوار المنزل، وهنا يسمع ميار الحادثة فيقرر التفتيش عن حقيقة زوجته، وبالفعل يدخل منزلها القديم خلسة ويبدأ باسترجاع حوادث معها ويربطها بالواقع، فيتبين معه انها تنتحل شخصية "يارا" الاصلية، ويتأكد من الامر من خلال صور وجدها في احدى جوارير خزانة الملابس، فيرى صورة لـ فادي خطيب يارا الى جانب فتاة مختلفة الملامح تماما عن زوجته.

اختفاء نادين نجيم من الاحداث

على المقلب الآخر، تختفي "يارا حداد" من الاحداث، ولا تتواجد في الحلقتين الا عبر رسالة صوتية لها تطلب فيه من الشخص الذي هربت معه ويدعى "جابر"  (اويس مخللاتي) بالرجوع الى المنزل لانها وحيدة كـ "الكلبة"، فيما هو يسهر ويمضي وقته مع الفتيات في النوادي الليلية...وفيما يبدو انه شقيقها او عشيقها.

ونرى محاولة "جابر" بيع مجوهرات يارا حداد لاحد اصدقائه التجار المهربين خلسة، الا ان الاخير يرفض شراء طقم من الالماس قبل احضار الفاتورة، ويقبل بشراء الذهب فقط منه.

فيديو: اكاذيب نادين نجيم تبدأ بالانكشاف..و تيم حسن غارق بالحب!بالفيديو: نادين نجيم توافق على الزواج من تيم حسن!

هل قتلت نادين نجيم "يارا"؟

وضمن الحلقة التاسعة، يجد احد العمال في ورشة قريبة من منزل يارا، جثة مدفونة بالتراب، وبعد التحقيقات لمعرفة هويتها، يعثرون على خاتم زواج محفور عليه اسم يارا و فادي، كما يتوصلون الى ان ازرار ملابسها تعود لاحدى الشركات المهمة..فهل قتلت زوجة ميار، يارا الحقيقة بغية تحقيق اطماعها المادية؟

من ناحيته، بدا ميار مصرا على معرفة المرأة التي تزوجها والانتقام منها، فيزور فادي، خطيب يارا الحقيقة، ويعرض عليه صورة المرأة التي تزوجها فيؤكد الاخير انه يعرفها لينتهي المشهد الاخير بصدمة ميار.

فما هي يا ترى علاقة فادي بـ "يارا المزيفة"؟ وهل كانت زوجة ميار صديقة يارا الحقيقة وانتحلت شخصيتها طمعا بالاموال التي تركها لها كفيلها؟. تابعوا مع "هي" الاحداث المقبلة من مسلسل "نص يوم".