اي مسلسلات درامية تتابع هيفاء واصالة ونوال الزغبي وبلقيس؟

جمال سليمان في بوستر افراح القبة

جمال سليمان في بوستر افراح القبة

بوستر مسلسل جراند اوتيل

بوستر مسلسل جراند اوتيل

منى زكي في افراح القبة

منى زكي في افراح القبة

يسرا تشارك في مسلسل فوق مستوى الشبهات

يسرا تشارك في مسلسل فوق مستوى الشبهات

بلقيس تتابع مسلسل ساق البامبو

بلقيس تتابع مسلسل ساق البامبو

بوستر مسلسل

بوستر مسلسل "يا ريت"

اصالة تتابع المسلسلات المصرية

اصالة تتابع المسلسلات المصرية

هيفاء تتابع 3 مسلسلات مصرية بينها شهادة ميلاد

هيفاء تتابع 3 مسلسلات مصرية بينها شهادة ميلاد

نوال الزغبي تكتفي بمتابعة مسلسل

نوال الزغبي تكتفي بمتابعة مسلسل "يا ريت"

مع عجقة المسلسلات الدرامية لموسم رمضان 2016، يقف المشاهد في حيرة امام اختيار العمل الذي سيتابع احداثه طيلة 30 يوما، خصوصا مع مشاركة نخبة من المع نجوم الفن العربي هذا العام بمسلسلات مهمة وجذابة. حيرة تنسحب على النجوم ايضا لمتابعة زملائهم في هذا الشهر، الا ان البعض حسم امره وكشف علنا عن اسماء المسلسلات التي يتابعها بجرأة غير مبالي بالاحراج الذي قد "يزعل" منه ابطال الاعمال الاخرى.

هيفاء وهبي تشاهد 3 مسلسلات مصرية

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي غابت هذا العام عن موسم دراما رمضان 2016، اعلنت بكل جرأة عن اسماء المسلسلات التي جذبتها خلال شهر رمضان وتشاهدها بكل سوق وهي: "شهادة ميلاد" للممثل المصري طارق لطفي، "فوق مستوى الشبهات" للفنانة المصرية يسرا، ومسلسل "مأمون وشركاه" للممثل عادل امام.

وشاركت هيفاء متابعيها عبر "صفتحها" على انستغرام بفيديو يتضمن مقاطع من هذه المسلسلات المصرية، في حين بدا ان الدراما اللبنانية لم تلق اهتمامها هذا العام او حتى الدراما اللبنانية- السورية المشتركة.

 

A video posted by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

اخطاء مسلسلات رمضان 2016 تثير سخرية عارمة بين المغردين!

اسباب افقدت المشاهد حماسه لمتابعة "باب الحارة 8"!

"نص يوم" يلتحق بالمسلسلات المقتبسة من الافلام الاجنبية..تعرفوا على ابرزها

بلقيس اسيرة "ساق البامبو"

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي شاركت هي الاخرى متابعيها بكل جرأة، ارائها بخصوص برامج ومسلسلات رمضان عبر تغريدات تنشرها بحسابها الرسمي بموقع تويتر.

واعلنت عن متابعتها للمسلسل الكويتي "ساق البامبو"، قائلة:" مسلسل روعة من اولى الحلقات..سعاد عبدالله اسطورة بهذا الدور ابدعت جدا والفلبينية جوزفين تمثيلها بطل ومقنع جدا".

وبخصوص البرامج، قالت بلقيس انها تتابع برنامج "الصدمة" الذي يعرض على قناة MBC واعتبرت  في احدى تغريداتها انه البرنامج الافضل، قائلة :"برنامج الصدمة يفوز مع احترامي للبرامج والمسلسلات".

نوال الزغبي تكتفي بـ "يا ريت"

الفنانة اللبنانية نوال الزغبي اكدت انها ستكتفي بمشاهدة المسلسل اللبناني- السوري "يا ريت"، خلال شهر رمضان رغم عدم اقبالها على مشاهدة الاعمال التلفزيونية كما ردت على سؤال لاحد متابعيها.

مسلسل "ياريت" من بطولة الممثلة  ماغي بو غصن، مكسيم خليل، قيس الشيخ نجيب. 

بدورها ردت ماغي على نوال، قائلة لها: "شكرا على محبتك ورقيك، والف مبروك الموريكس دور كأفضل فنانة لبنانية".

اصالة تتغزل بـ يسرا و تصفها بالرهيبة

الفنانة السورية اصالة اتجهت ايضا الى متابعة الاعمال المصرية واعربت عبر صفحاتها على مواقع التواصل عن متابعتها لغاية اليوم 3 مسلسلات، اولها مسلسل "فوق الشبهات" حيث تغزلت بأداء الفنانة يسرا، ونشرت صورة لها مرفقة بتعليق :" رهيبة وخطيرة يسرا الرائعة في عملها (فوق مستوى الشبهات) وكمان شيرين رضا شاطرة ولأوّل مرّه بشوفها محترفة".

"جراند اوتيل"...خيالي

كذلك تتابع الفنانة السورية اصالة مسلسل "جراند اوتيل" حيث وصفته بالمسلسل "الخيالي" عبر تغريدة لها، ونشرت صورة لبوستر المسلسل وعلقت قائلة :"مو طبيعي داووووود وعمق اأدائه الجنوني".

"جراند اوتيل" من بطولة عمرو يوسف، ودينا الشربيني، و احمد داود، و محمد ممدوح، و سوسن بدر، وامينة خليل، وعدد آخرين من النجوم.

وايضا، اعلنت اصالة عن مشاهدتها لمسلسل "افراح القبة" ونشرت بوستر له مرفقة بتعليق :"مسلسل حلو وعميق وصديقتي منى زكي مو طبيعية الاداء ، قررت متابعته".

"افراح القبة" من بطولة: منى زكي،  سيد رجب،  جمال سليمان، صابرين،  رانيا يوسف  سوسن بدر، ومن اخراج محمد ياسين.