رسالة محمد رمضان للصحافة المصرية بعد عرض 7 حلقات من الأسطورة

الفنان محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

محمد رمضان يوجه رسالة للصحافة المصرية

محمد رمضان يوجه رسالة للصحافة المصرية

الفنان محمد رمضان يجسد شخصيتين في العمل

الفنان محمد رمضان يجسد شخصيتين في العمل

محمد رمضان بطل مسلسل الاسطورة

محمد رمضان بطل مسلسل الاسطورة

على الرغم من النجاح الذى حققه مسلسل الأسطورة منذ بداية عرض الحلقات الاولى على قناة MBC مصر وحتى حلقة أمس، إلا أن النجم محمد رمضان بطل المسلسل يرى أن هناك عدم إهتمام من الصحافة المصرية والعربية تجاة رد فعل الشارع على المسلسل.

رسالة محمد رمضان للصحافة

وحرص رمضان على توجيه رسالة إلى الصحافة بشكل عام على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى"فيس بوك" وكتب قائلا:  في كل ظهور إعلامي لي .. لا أنكر دور الصحافة المصرية في مساندتي منذ البداية حتى الان .. دائماً اذكر ان في اول مسلسل قدمته عام 2005 اسمي لم يكتب في التتر سهواً .. والصحافيين هم من بحثوا لمعرفة اسمي واشادوا بي في صحفهم ..

وأضاف: واعتبر ان الصحافة هي الضمير الفني للممثل .. وأحب ان اكون دائماً متصالح معها .. ولذلك أحزنني تجاهلكم لرد فعل الشارع المصري والعربي الملحوظ بعد عرض سبعة حلقات فقط من مسلسل ‫#‏الاسطورة والاكتفاء بالاخبار السلبية عنه .. وللعلم هذا لن يؤثر على نجاح المسلسل ولا شعبيتي ولا نجاحي في شيء لان ذلك بيد الله وحده .. ولكن هذا عتاب لكيان احبه واحترمه وأقدره وهو ‫‏الصحافة المصرية

الفنان محمد رمضان

تفاصيل المسلسل

"الأسطورة" بطولة محمد رمضان وهادى الجيار وفردوس عبد الحميد ومى عمر ونسرين أمين وروجينا ودينا عبد العزيز .

وتدور أحداث المسلسل حول شاب خريج كلية الحقوق "ناصر" محمد رمضان يسكن فى منطقة السبتية، يسعى إلى الانضمام للسلك القضائي، ولكن نظرًا لسمعة شقيقه "رفاعي" السيئة الذى يعمل تاجرًا للسلاح يتم رفضه، ويتورط ناصر في الإجرام الذي يمارسه شقيقه خاصًة بعد دخول أخيه في صراعات مع تاجر سلاح كبير، فيقوم هذا التاجر بقتله وتلفيق قضية تجارة سلاح له، ليدخل السجن على إثر هذه القضية.