هل يتم نقل غادة عبد الرازق الى "الخانكة"؟

غادة عبد الرازق تطل على المشاهدين بمسلسل الخانكة

غادة عبد الرازق تطل على المشاهدين بمسلسل الخانكة

ماجد المصري في مسلسل الخانكة

ماجد المصري في مسلسل الخانكة

ابطال عمل الخانكة 2016

ابطال عمل الخانكة 2016

الخانكة تدور احداثة حول التحرش

الخانكة تدور احداثة حول التحرش

تواصل " نور" (ميريهان حسين)  في الحلقة الثامنة من مسلسل "الخانكة" بالتشهير بـ "اميرة" (غادة عبد الرازق) وذلك عبر برنامجها الشهير على التلفزيون من خلال عرضها لبعض الصور، واحد الفيديوهات المفبركة بالتعاون مع والد "عاصم سليم الخواجة" (ماجد المصري) طمعا في امواله، وتؤكد ان "اميرة" كانت على علاقة بتلميذها عاصم وانه لم يحاول التحرش بها بل على العكس.

خيار صعب امام غادة عبد الرازق

من ناحيته، يبذل المحامي نادر (فتحي عبد الوهاب) جهده لاخراج "اميرة" من القضية، فيعرض عليها ان تتقمص دور "المضطربة نفسية" واخذ شهادة طبيب نفسي لتأكيد الامر ليتم نقلها من السجن الى " الخانكة" حيث ان المكان هناك اكثر امانا بالنسبة لها، ويقول ان ذلك سيمنحه الوقت الكافي لمتابعة القضية  والافراج عنها .

"سلفي" تورط غادة عبد الرازق..والسجينات يقصوا لها شعرها!

بالفيديو: غادة عبد الرازق تبرح "عاصم" ضربا..وتفاجئنا بلياقتها البدنية!

ترفض "اميرة" خطة المحامي وتثور ضده وتتهمه انه يريد ان يتخلى عنها واظهارها مجنونة امام الجميع لكن مع ضغوطات السجن التي تعيشها تفكر "اميرة" بالامر..فهل ستوافق على نقلها الى الخانكة؟ تابعوا مع "هي" تطورات الحلقات المقبلة.

مسلسل "الخانكة" بطولة غادة عبد الرازق، ماجد المصري، فتحي عبد الوهاب، انتصار، سميرة عبد العزيز، مشيرة اسماعيل، نهى العمروسي، ميرهان حسين، وعدد آخر من الوجوه الشابة، وهو من تأليف محمود دسوقىي، يخراج محمد جمعة، انتاج مها سليم.