لماذا تشعر النجمات بالنقمة على ماغي بو غصن؟

من كواليس مسلسل يا ريت

من كواليس مسلسل يا ريت

مكسيم خليل و ماغي بو غصن في مسلسل يا ريت

مكسيم خليل و ماغي بو غصن في مسلسل يا ريت

مشهد من مسلسل يا ريت 2016

مشهد من مسلسل يا ريت 2016

ماغي بوغصن محسودة من النجمات

ماغي بوغصن محسودة من النجمات

ابطال عمل مسلسل يا ريت لموسم رمضان 2016

ابطال عمل مسلسل يا ريت لموسم رمضان 2016

اعربت الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن خلال لقاء ضمن برنامج "بصراحة" الاذاعي الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير "فايم أف أم"، عن سعادتها ورضاها الكامل عن تأدية دور الطبيبة "جنى" في المسلسل الدرامي "يا ريت" لموسم رمضان 2016، مؤكدة في نفس الوقت انها لا تحزن من النقد البناء حتى لو بعد 25 سنة عمل الا انها لا زالت تعتبر نفسها تلميذة خاصة بعدما وقفت امام القديرة منى واصف حيث ارتجفت وكأنها تمثل لأول مرة.

ماغي اعتبرت ان وقوفها في المسلسل امام ممثلين كبار مثل قيس الشيخ نجيب ومكسيم خليل ليس بالأمر السهل، ولكن الشيء الجميل بحسب قولها انه العمل الثاني الذي يجمعها بقيس بعد ثلاثية مسلسل "مدرسة الحب" مما اشعرها بالارتياح، واشارت الى ان مكسيم وقيس من الاشخاص المريحين ويشعر الشخص كأنه يعرفهما منذ زمن، وقد نشأت صداقة وعلاقة مميزة بينهم.

علاقتها مع نادين نجيم و نادين الراسي

الممثلة اللبنانية رأت ان المنافسة الرمضانية التي يشعر بها الممثل خلال الشهر الفضيل لها نكهة مميزة والاهم إنها منافسة شريفة وجميلة، كاشفة انها تتشاور دائما مع زميلاتها النجمات نادين الراسي، و نادين نسيب نجيم و ورد الخال، واكدت على تهنئة بعضهن البعض، معربة عن الصداقة الجميلة والمميزة التي تربطهن.

صور: ثنائيات رومانسية لا تفوتكم منذ الحلقات الاولى

اخطاء مسلسلات رمضان 2016 تثير سخرية عارمة بين المغردين!

اسباب حسد النجمات لها

وبالنسبة الى كمية الحسد التي تتلقاها من بعض الاشخاص في الوسط الفني خاصة ان زوجها المنتج جمال سنان مؤمن بموهبتها وانتج لها عددا من المسلسلات وآخرها مسلسل "يا ريت"، ذكرت ان لقب زوجة المنتج نعمة عليها وليس نقمة وهذا يسعدها، وان هذا الامر ليس شيئا معيبا او شتيمة. 

واستغربت ماغي في هذا الاطار التناقض من قبل بعض الفنانات اللواتي تربطهن علاقة ما بالمنتجين فيعتبرن ان هذا ليس امرا غريبا او معيبا اما لانها زوجة المنتج فيعتبرون ان هذا معيبا وفيه نوع من الاهانة.

هل اخذت ماغي حقها في الفن؟

وعما اذا كانت ماغي اخذت حقها في الوسط الفني بعد كل هذه السنوات من العمل ، ذكرت ان مسيرتها الفنية بدأت منذ 25 عاما وتسلقت السلم درجة درجة وشعرت بطعم النجاح اكثر وشعرت بقيمة التعب بعد كل هذه السنوات خاصة ان مهنة التمثيل تتطلب مجهودا كبيرا. وشكرت الله على ما وصلت اليه خاصة انها بدأت تعمل مع اسماء كبيرة من مختلف الفئات وان الجمهور يحب الذي تقدمه.

وفي ختام اللقاء، كشفت ماغي بو غصن انها ستصور فيلما جديدا من كتابة كلود صليبا ومن اخراج ايلي حبيب ومن بطولة مجموعة من النجوم.
 
يشار ان مسلسل "يا ريت" من كتابة كلوديا مرشيليان، اخراج فيليب سمر، انتاج جمال سنان (زوج ماغي)، وبطولة نخبة من النجوم ابرزهم مكسيم خليل و قيس الشيخ نجيب و منى واصف.