صور: فيفيان مراد تألقت بين برلين وستوكهولم، والنجاح يتوج بكليب جديد

فيفيان مراد

فيفيان مراد

أحيت فيفيان سلسلة من الحفلات الناجحة في جولة أوروبية

أحيت فيفيان سلسلة من الحفلات الناجحة في جولة أوروبية

 كانت بداية الجولة الاوروبية في برلين وانتهت في ستوكهولم.

كانت بداية الجولة الاوروبية في برلين وانتهت في ستوكهولم.

فيفيان مراد

فيفيان مراد

يبدو ان صيف 2016 قد بدأ وبحماس مع النجمة فيفيان مراد، فبعد أن خطفت الأنظار بإطلالتها في مهرجان "كان" السينمائي، أحيت فيفيان سلسلة من الحفلات الناجحة في جولة أوروبية كانت بدايتها في برلين وانتهت في ستوكهولم.

تفاصيل الجولة

محبو فيفيان كانو على الموعد للإستمتاع بصوتها الجميل وأدائها الرائع، وقد حظيت فيفيان بإستقبال ملوكي عند وصولها إلى المطار. هذه الجولة الأوروبيّة تكللت بالنجاح الكبير بحضور فاق التوقّعات ومحبة رائع لفيفيان من قبل جمهورها الأوروبي.

هذا النجاح الذي حققته النجمة فيفيان مراد وكل النجاحات الّتي كان وسبق أن سجلتها من قبل، أكدت إنها لم تعد محصورة كنجمة شباك تذاكر في لبنان فقط بل أصبح إسمها منتشراً لتصبح نجمة شباك تذاكر للجالية العربيّة في أوروبا،  بين مسرح برلين ومسرح ستوكهولم، قدمت فيفيان مجموعة من أجمل أغنياتها نذكر منها : "أيام"، "كل شي توقعتو"، "الجنسية"، "فوق الكلام"، "أجمل كلام الحب" وغيرها تاركة للجالية العربيّة واللبنانيّة في أوروبا لحظات فنّيّة ستبقى في أذهانهم وتذكرهم بحنين الوطن، فيفيان تألقت في هذه الحفلات بإطلالات رائعة كما إعتاد عليها الجمهور، من تصميم فراس أبو حمدان.

كليب جديد

على صعيد آخر تستعد فيفيان لإطلاق فيديو كليب لأغنيتها الجديدة "مصر عظيمة" من إنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز وإخراج فادي حداد، وقد تم تصوير هذا الكليب في إطار جديد ومميّز لما يحمل من رمزيّة خاصّة وقيمة عالية عملت الشركة المنتجة وفيفيان على تدعيمها في مهمة فنّيّة-سياحيّة لدعم مصر وكتحية صادقة ومحبة من فيفيان للشعب المصري.