"سلفي" تورط غادة عبد الرازق..والسجينات يقصوا لها شعرها!

سلفي اميرة مع الطالب عاصم

سلفي اميرة مع الطالب عاصم

من كواليس مسلسل الخانكة

من كواليس مسلسل الخانكة

ابطال عمل مسلسل الخانكة

ابطال عمل مسلسل الخانكة

غادة عبد الرازق تشارك بالسباق الرمضاني بمسلسل الخانكة

غادة عبد الرازق تشارك بالسباق الرمضاني بمسلسل الخانكة

غادة عبد الرازق تتحول الى متهمة بقضية تحرش

غادة عبد الرازق تتحول الى متهمة بقضية تحرش

صراعات محتدة تشهدها احداث مسلسل "الخانكة" في الحلقتين الـ 6 و 7 بعدما يتهم سليم الخواجة (ماجد المصري) المعلمة اميرة الطحاوي (غادة عبد الرازق) بتورطها فى عاهة مستديمة لابنه الطالب، وتصبح اميرة المتهمة بعدما كانت المجني عليها في قضية تحرش، وتتحول قضيتها في الاعلام الى قضية رأي عام تثير جدلا كبيرا.

النيابة العامة تأمر بسجن "اميرة"، مدرسة التربية الرياضية 15 يوما على ذمة التحقيق بعد ضربها للطالب عاصم ، فيما ينجح رجل الاعمال سليم الخواجة باستخدام نفوذه لتبرئة ابنه عاصم من تهمة اغتصاب اميرة  وتحويلها لجانية بدلا من ان تكون مجنيا عليها، ويتهمها بأنها هي التي حاولت استدارج ابنه وليس العكس.

كما يقوم الطبيب المعالج لعاصم باعطاء تقرير كاذب عن وضع عاصم الصحي وانه اصبح عاجزا جنسيا وانه لا يوجد امل بالعلاج .

فيديو: غادة عبد الرازق تروي حادثة تعرضها للتحرش في الشارع!

مديرة المدرسة تقف ضدها

من ناحيتها، مديرة المدرسة "نهال عنبر" تقف ضد اميرة، فمصلحة مدرستها وسمعتها الاهم، ويساندها في ذلك بقية المدرسات اللواتي يلمحن الى ان اميرة امراة غير سوية وانها قد تكون هي التي اغوت عاصم واستدرجته.

اما مقدمة البرامج الشهيرة نور "ميرهان حسين" فتنجح بالحصول على صورة سلفي لاميرة مع عاصم من احد زملائه وذلك لدى قيامها بزيارة المدرسة لاعداد تقرير عن الحادث، ثم تقوم "نور" باستغلال الصورة وتنشرها في برنامجها في دليل يدين اميرة و لتصبح حديث الساعة في وسائل الإعلام، مما يستبب اكثر بتورط اميرة وتحولها الى متهمة.

تنهار "اميرة" بعد علمها بحفظ القضية وما فعلته المذيعة نور لأن ذلك يثبت انها كانت على علاقة بتلميذها، بالتوازي مع معاناتها من تصرفات السجينات السيئة ضدها وبينها قصهم شعرها لها خلسة وهي نائمة!.

بالفيديو: غادة عبد الرازق تبرح "عاصم" ضربا..وتفاجئنا بلياقتها البدنية!

هل خضعت غادة عبد الرازق لمزيد من عمليات التجميل في الخانكه ؟

سجن غادة عبد الرازق بالانفرادي

الى ذلك يواصل سليم الخواجة استخدام علاقاته لايذاء اميرة، فتحصل مشاجرة في السجن بتدبير منه ليتم نقل اميرة الى السجن الانفرادي، في حين يتعاطف معها طليقها مدحت ويقرر مساعدتها ويطلب من صديقتها الاستعانة بمحام آخر غير نادر الا انها ترفض لأن نادر صديق مقرب لها وتثق به.

مسلسل "الخانكة" بطولة غادة عبد الرازق، ماجد المصري، فتحي عبد الوهاب، انتصار، سميرة عبد العزيز، مشيرة اسماعيل، نهى العمروسي، ميرهان حسين، وعدد آخر من الوجوه الشابة، وهو من تأليف محمود دسوقىي، يخراج محمد جمعة، انتاج مها سليم.