بالفيديو : نادين نجيم تسرق اموال تيم حسن وتقتل كلبها!

ميار يسارع بالوصول الى منزله

ميار يسارع بالوصول الى منزله

يارا حداد تسرق اموال ميار

يارا حداد تسرق اموال ميار

نادين نجيم و تيم حسن في مشهد سابق من

نادين نجيم و تيم حسن في مشهد سابق من "نص يوم"

ميار يجد الجوارير فارغة من اغراص يارا حداد

ميار يجد الجوارير فارغة من اغراص يارا حداد

يارا تترك خاتم الزواج على الطاولة

يارا تترك خاتم الزواج على الطاولة

تيم حسن بمشهد من حلقة امس لمسلسل نص يوم

تيم حسن بمشهد من حلقة امس لمسلسل نص يوم

تطورات مفاجئة ومحزنة في نفس الوقت للمشاهدين، شهدتها الحلقة 7 من المسلسل الدرامي "نص يوم" بعدما ظهرت حقيقة يارا حداد (نادين نجيم) وتبين انها امرأة لعوب مخادعة هدفها الحصول على الاموال فقط غير آبهة بعواطف ميار (تيم حسن)، الرجل الذي احبها بجنون وجعلها شريكة حياته وائتمنها على منزله وامواله بالخزنة.

احداث الحلقة بدأت عندما قرر ميار استيضاح حقيقة خطيبها فادي ليتوجه الى المنزل بسرعة البرق لكنه صعق عندما رأى خاتم زواج يارا موضوعا على الطاولة وخزانة ملابسها فارغة..فعلم انها رحلت وتركته بدون ان يجد اي مبرر او تفسير للحادثة، فأغلق عليه الغرفة وبدا انه غير قادر على التفكير من هول الصدمة.

شاهدوا الحلقة 7 من "نص يوم" كاملة:

فيديو: نادين نجيم تتعرض للعنف..وتيم حسن يصدم بخطيبها!

فيديو: اكاذيب نادين نجيم تبدأ بالانكشاف..و تيم حسن غارق بالحب!

بالفيديو: نادين نجيم توافق على الزواج من تيم حسن!

يارا تسرق اموال ميار وتهرب

صديق طفولة ميار يقلق عليه لغيابه عن المكتب، فيتوجه الى منزل الاول ويطلع على ما اساء صاحبه، لكنه يسأله عما اذا كانت ايضا قد اخذت زوجته مجوهراتها معها، وهنا يهرول ميار نحو الخزنة ليجدها فارغة من المجوهرات والاموال..ويجن جنونه ويسأل الخادمة عن تفاصيل يوم يارا، فأخبرته ان الاخيرة ارسلتها الى السوق ولم تعلم برحيلها، كما تخبره بأنها وجدت كلبها مقتولا في باحة المنزل، مما يثير شكوك المشاهد بانها هي من قتلته.

ومن خلال ربط هذه الحادثة مع الحلقات الاولى، يستشرف المشاهد بأن يارا تنتحل هوية مزورة لـ "يارا حداد"، وانها كانت تخطط منذ البداية بسرقة ميار والاستيلاء على امواله بالتعاون مع احد الاشخاص المقربين منها والذي تخاف منه جدا وضربها في احدى الحلقات.

فإلى اين هربت يارا حداد وبرفقة من؟ وهل يخرج ميار من صدمته و يشتكي على زوجته الى الشرطة؟ وما قصة الكلب الذي وجد مقتولا؟ تابعوا معنا احداث الحلقات المقبلة من "نص يوم" على موقع "هي".