بالفيديو: الشريان يثير مغردي تويتر في حلقته مع طوني خليفة !

طوني خليفة كان اكثر هدوء واحترافيه ببرنامج الشريان

طوني خليفة كان اكثر هدوء واحترافيه ببرنامج الشريان

داوود الشريان عرف باسلوبه الخاص حتى ببرنامجه الثامنة

داوود الشريان عرف باسلوبه الخاص حتى ببرنامجه الثامنة

الشريان في حلقة طوني خليفة وجد نقد لاذع من جمهوره

الشريان في حلقة طوني خليفة وجد نقد لاذع من جمهوره

تناقل مغردة موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقاطع مختلفة من حلقة طوني خليفة مع الاعلامي السعودي داوود الشريان بكثير من الجدل والنقد على الشريان خصوصا في الوسم الخاص الذي حمل اسم #طوني_خليفه_في_الشريان . و استضاف الشريان منذ بداية البرنامج الكثير من الاسماء العملاقة في الفن والاعلام و منهم الاعلامي طوني خليفة .

حلقة طوني خليفة بين التلقائية والاحترافية


بدا داوود حلقته بلهجته النجدية المعتادة بنقاش حول عمل طوني في الفضائيات المختلفة ليوضح له طوني خليفة انه على الاعلامي ان يظل حياديا مهما تمت معارضته او تجريحه مثلما حدث معه في مشواره الاعلامي بكل تفاصيله وفي برنامجه "لماذا" تحديدا الذي وجد القبول والرفض من متابعيه ، ثم ناقش الاعلاميان الكثير من المواضيع التي اثارت الجدل حول الاعلامي طوني خليفة .

الا ان اسلوب داوود اثار جدل متابعيه في تويتر موضحين من خلال الهاشتاق الخاص ان على داوود ان يكون اكثر لباقة بحواره مع ضيوفه في البرنامج ، حيث لم يجد الشريان في الوسم الا النقد حول طريقته في حواره. وقال اسماعيل عبدالله في تغريدته " والله يابو محمد اننا نحترمك ونعرف قدرك الإعلامي لكن ما حصل مع طوني يعتبر سقطة آمل أن لا تتكرر مع آخرين ".

اما خالد الصفيان فقال " لماذا تتاح لنا أن نتعلم الاعلام على ايادي أساتذة أصحاب رسائل وقيم ولا تتاح لابنائنا هذه الفرصة؟ سقطة لداوود الشريان"

و علقت نوره خالد قائلة " غلط وجود الشريان ب برنامج حواري من الدرجة الاولى غير الالفاظ السوقيه الي يستخدمها عيب قناة كبيره تقبل اهانه ضيوفها".

اما اكثر ما اثار جدل الجمهور هو مواجهة داوود لطوني بجملة "وش دخل امك" فرد عليه طوني بكل هدوء "مادخلها الله يرحمها"...

الفيديو :