اصالة توجه رسالة مؤثرة لشقيقتها ريم..فهل تصالحها اخيرا؟

ريم نصري شقيقة اصالة

ريم نصري شقيقة اصالة

الشقيقتان على خلاف منذ سنوات

الشقيقتان على خلاف منذ سنوات

اصالة مع توأمها علي وادم

اصالة مع توأمها علي وادم

اصالة محتارة بمصالحة شقيقتها

اصالة محتارة بمصالحة شقيقتها

يبدو ان اجواء الشهر الفضيل الذي يحثنا على صلة الرحم، انعكس ايجابيا على الفنانة السورية اصالة التي وجهت كلمات مؤثرة الى شقيقتها ريم، رغم الخصومة والجفاء الطويل بينهما والذي وصل اكثر من مرة الى الاتهامات المبتادلة بين الشقيقتين بعبارات غير لائقة.

اصالة نشرت صورة لابنها "علي" ذات الخمس سنوات وهو يضع شاربا مستعارا فوق شفتيه، لتعلق عليها برسالة طويلة مؤثرة استذكرت فيها شقيقتها ريم نصري والجفاء بينهما، وقالت فيها :"انظر للصور التي احملها في هاتفي ، ولا اعرف ما معنى ان توحي لي صورة ابني وكأنّه كبر ( بسبب الشوارب) واشتياقي لأختي ريم ، وكأن "علي" يقول لي (الى متى سنبقى بلا خالتنا التي كانت من اقرب الناس لكِ) ولا اعرف ان كنت فعلا اقوى على السماح ، وهل شوقي لها يفوق جرحي منها قوّة".

 

A photo posted by Assala Nasri (@assala_official) on

آخر التغريدات: اليسا تسبق نانسي عجرم..واصالة تهاجم رامز جلال

صور : عزائم النجوم في رمضان..مع من افطرت منى زكي واصالة

صور : اصالة تحتفل بخطوبة شقيقها وعيد ميلاد توأمها

اصالة محتارة بمصالحة شقيقتها ريم

الفنانة السورية تابعت في رسالتها لشقيقتها ريم قائلة :" اشتقت ان نكون معا وان نضحك ونلعب معا، وان نسافر الساحل الشمالي في وطني الحبيب مصر ايضا معا ، وكم ارجو من ربي أن يعينني على نسيان ما ارهقني ، وان يلمع في ذهني وروحي وخيالي صورة رحم واحد جمعنا ، ووالد رائع مهما ابتعد لا يبعد رعانا ، شاركتكم لحظتي قبل ان اشارك اهلي ، لأنني اعرف لو استشرتهم فيما اريد البوح فيه لن يقبلوا ... زعلي منها يشبه شارب ابني المزيف ، وشوقي إليها هو شوقي لان ارى ابني رجلا بشارب حقيقي ... انا في حيرة".

فهل تشجعون اصالة على مصالحة شقيقتها ريم لتخرج من حيرتها وتنهي الخصومة الطويلة بينها في شهر الرحمة؟.