فيديو : هروب يوسف الشريف من السجن فى "القيصر"

القيصر فى محبسه

القيصر فى محبسه

نقل القيصر لأتمام عملية التبادل

نقل القيصر لأتمام عملية التبادل

اللواء محسن يحقق مع القيصر

اللواء محسن يحقق مع القيصر

أبو راغب يحاول القضاء على تعاون بدو سيناء مع الأجهزة الأمنية

أبو راغب يحاول القضاء على تعاون بدو سيناء مع الأجهزة الأمنية

أبو راغب يلتقي الضابط معتز قل التبادل

أبو راغب يلتقي الضابط معتز قل التبادل

بدأ رجال أبو راغب القيام بدوريات ترويع لبث الخوف والفزع بين سكان احدى القرى فى سيناء، والقيام ببعض عمليات القتل، وذلك للضغظ على وزارة الداخلية من اجل اتمام صفقة التبادل بينهم وبينه، للحصول على القيصر.

فيما تمكنت الحقوقية فريدة أبو العلا "ريهام عبدالغفور" من الحصول على كافة الفيديوهات الخاصة بزيارة سجن المغارة، والضغط بها على الجمعية الحقوقية التى أرسلتها، حتى تتمكن من الافراج عن فارس أخيها.

لقاء مرتقب


قبيل نقل القيصر من سجن المغارة المشدد، قام اللواء محسن " خالد ذكي" بالذهاب لهناك من أجل لقاء القيصر، وهو اللقاء الذي اراده اللواء منذ فترة طويلة، حتى يستطيع الحصول على معلومات اكثر حول طبيعة القيصر والانشطة والمعلومات التى يمتلكها.

هروب القيصر

خلال الزيارة التى قام بها اللواء محسن للسجن، عرض على القيصر عرضا، بأن يتعاون مع الأجهزة الأمنية خلال عملية التبادل، التعاون يقضى بحماية القيصر من الاشخاص الذي يحاول الاختباء منهم، فى مقابل أن يساعدهم على اطلاق الضابط معتز الذي أسره أبو راغب خلال عملية الاقتحام الفاشلة، والقاء القبض على أبو راغب نفسه، لكن يبدو أن القيصر كانت له حسابات أخرى وتمكن من الهروب قبيل اتمام عملية التبادل.

مسلسل «القيصر» بطولة يوسف الشريف وريهام عبد الغفور وخالد زكى وأحمد سعيد عبد الغنىوياسر على ماهر وأشرف زكى وطارق النهري وأحمد حلاوة وعدد آخر من الفنانين، فكرة يوسف الشريف، سيناريو وحوار محمد ناير، وإنتاج تامر مرسى ووليد صبرا، وإخراج أحمد نادر جلال.

شاهد الحلقة السابعة من مسلسل القيصر