"هى" تكشف حقيقة تصريحات نسرين أمين ضد محمد سامي بعد حذف مشاهدها

الممثلة نسرين أمين

الممثلة نسرين أمين

الفنانة نسرين أمين تؤكد أنها تعرضت للظلم من المخرج

الفنانة نسرين أمين تؤكد أنها تعرضت للظلم من المخرج

الفنانة مي عمر في مسلسل الاسطورة

الفنانة مي عمر في مسلسل الاسطورة

الفنان محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

يبدو أن مسلسل"الأسطورة" للفنان محمد رمضان سيشهد العديد من الأزمات خلال الفترة المقبلة، فبعد أزمة الفنانة ياسمين صبري وانسحابها من تصوير المشاهد الأخيرة بسبب مخرج العمل محمد سامى والذى تعمد حذف مشاهدها من أجل اعطاء مساحة دور أكبر لزوجته مى عمر والتى تشارك فى أحداث المسلسل على حسب قولها.

جائت الفنانة نسرين أمين لتؤكد ما قالته ياسمين صبري، مشيرة أنها تعرضت لنفس المعاناة مع محمد سامى، وخاصة فى الحلقة الخامسة والسادسة.

تفاصيل الخلاف

وتعود تفاصيل الخلاف بعد عرض الحلقتى الخامسة والسادسة  من مسلسل"الأسطورة" والتى تجسد فيه نسرين شقيقة محمد رمضان، ولاحظت نسرين حذف عدد كبير من مشاهدها فى المسلسل، فى مقابل وجود مساحة كبيرة لزوجته مى عمر والتى تجسد شخصية "شهد" بالمسلسل، وهو ما جعلها تكتب على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى"تويتر": لو كنت أعلم أن مسلسل الأسطورة بطولة مرات المخرج أم عدسات ملونة ما كنت بدأت ، أنها الكوسة فى أوضح صورها.

حقيقة تلك التصريحات

وحول حقيقة تلك التصريحات أكدت نسرين أمين فى تصريح خاص أنها بالفعل قامت بكتابة تلك الكلمات على حسابها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى"تويتر"، مؤكدة أنها تعرضت للظلم من قبل المخرج بعد حذف عدد كبير من مشاهدها وأنها لو كانت تعلم نية المخرج من البداية فى  إعطاء البطولة لزوجته ما كانت قد وافقت على المسلسل من الأساس.