من هيفاء حسين وحبيب غلوم الى مي عمر ومحمد سامي..شاهدوا الثنائيات الزوجية على الشاشة

هيفاء حسين وحبيب غلوم

هيفاء حسين وحبيب غلوم

هيفاء حسين

هيفاء حسين

هل جامل منتج

هل جامل منتج "ياريت" زوجته؟

اتهامات لهنادي الكندري في

اتهامات لهنادي الكندري في "الوجه المستعار" بسبب زوجها

الثنائي الاشهر

الثنائي الاشهر

الثنائي حبيب غلوم وهيفاء حسين

الثنائي حبيب غلوم وهيفاء حسين

هنادي الكندري وزوجها محمد الحداد

هنادي الكندري وزوجها محمد الحداد

المغربية هدي الادريسي زوزجها مؤلف

المغربية هدي الادريسي زوزجها مؤلف "هي ودافنشي"

اتهاما لمؤلف

اتهاما لمؤلف "هي ودافنشي بمجاملة زوجته

مي عمر تثير ازمة كبرى في الاسطورة

مي عمر تثير ازمة كبرى في الاسطورة

انسحابات متكررة للنجمات بسبب زوجة مخرج

انسحابات متكررة للنجمات بسبب زوجة مخرج "الاسطورة"

كواليس مسلسل

كواليس مسلسل "الاسطورة"

محمد الحناوي وزوجته هدى الادريسي

محمد الحناوي وزوجته هدى الادريسي

مسلسل ياريت

مسلسل ياريت

كواليس الاسطورة

كواليس الاسطورة

مي عمر مع زوجها

مي عمر مع زوجها

اتهامات بالجملة صاحبت النجمات اللاتي يقدمن اعمالا فنية على شاشة رمضان بصحبة ازواجهن، فاغلبهن يتهمن بمجاملة ازواجهن او العكس، حيث منهن من قيل انها استغلت تواجد زوجها في العمل لتزيد مساحة دورها على حساب باقي زميلاتها.

فتنة مي عمر

حتى الان الثنائي الاكثر اثارة للجدل هو مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي، حيث تواجه الزوجة في مسلسل "الاسطورة" هجوما متواصلا من قبل زميلاتها بسبب تأكيدهن ان محمد سامي غير في تفاصيل السيناريو وحذف مشاهد لهن بهدف زيادة مساحة دور زوجته على حسابهن، وهو الامر الذي ادى في النهاية الى انسحاب ياسمين صبري من العمل قبيل انهاء مشاهدها اعتراضا على هذا التصرف، فيما قالت نسرين امين ايضا انها لو كانت تعلم بهذا التدخل كانت ستنسحب فورا لأن مشاهدها ايضا تم حذفها، ومن المعروف ان رصيد مي عمر الفني ستة اعمال فقط ثلاثة منها مع زوجها.

مي عمر

اتهامات لماجي ابو غصن

ايضا نفس الاتهام يوجه لماجي ابو غصن حيث انها بطلة مسلسل "ياريت" امام مكسيم خليل الذي ينتجه زوجها المنتج جمال سنان، وكان لافتا العام الماضي ما قالته سيرين عبد النور عن تقليص مساحة دورها لحساب ماجي ابو غصن في مسلسل "24 قيراط" واشارت وقتها ان زوجها جاملها بسبب وجوده على رأس قائمة انتاج العمل.

الوجه المستعار

فيما سارعت النجمة الكويتية هنادي الكندري ونفت عن نفسها تهمة اقحام زوجها المخرج محمد الحداد بالتمثيل في مسلسل "الوجه المستعار" قبيل بدء عرضه في السابق الرمضاني، وشددت على انه يشاركها في بعض مشاهد المسلسل بناء على اختيار المنتج حمد بدر نفسه، وهي لم يكن لديها دخل في هذا الامر اطلاقا.

ماجي ابو غصن ومكسيم خليل

خيانة وطن..هيفاء وحبيب

كما يكرر الثنائي هيفاء حسين وحبيب غلوم مشاركاتهما معا من خلال مسلسل "خيانة وطن" حيث تؤدي هيفاء حسين دور ريتاج المرأة التي تقع دون ارادة منها في تنظيم الاخوان المسلمين فيما يؤدي زوجها دور احد القادة بهذا التنيظم، كما يتولى انتاج العمل ايضا.

هي ودافنشي

وانضمت للقائمة كذلك الممثلة المغربية هدى الادريسي زوجة المؤلف محمد الحناوي، حيث يستعين بها ايضا في مسلسله "هي ودافنشي" لخالد الصاوي و ليلى علوي، بعدما كان قد استعان بها سابقا في مسلسل "الصعلوك".