فيديو: اكاذيب نادين نجيم تبدأ بالانكشاف..و تيم حسن غارق بالحب!

نادين نجيم تخدع تيم حسن في مسلسل نص يوم

نادين نجيم تخدع تيم حسن في مسلسل نص يوم

مشهد لغز في مسلسل نص يوم

مشهد لغز في مسلسل نص يوم

مشهد من مسلسل نص يوم

مشهد من مسلسل نص يوم

هل اضاعت فعلا نادين نجيم خاتمها السوليتر؟

هل اضاعت فعلا نادين نجيم خاتمها السوليتر؟

نادين نجيم بمشهد من داخل منزل

نادين نجيم بمشهد من داخل منزل "ميار"

لحظة رومانسية

لحظة رومانسية

هل تتلاعب نادين نجيم بعواطف تيم حسن؟

هل تتلاعب نادين نجيم بعواطف تيم حسن؟

مواقف كثيرة استدعت وقوف المشاهد عند خداع واحتيال "يارا حداد" (نادين نجيم) للشاب الوسيم والغني "ميار" (تيم حسن) وذلك في الحلقتين الرابعة والخامسة من المسلسل الدرامي "نص يوم".

فبعد زواج يارا بسرعة من ميار، تكشف يارا لمدبرة المنزل عن فقدانها لخاتمها الالماس الباهظ الثمن، لتخبر الاخيرة بدورها ميار ان يارا حزينة لهذا السبب فاشترى لها نفس الخاتم واعطاها اياه، فهل كذبت يارا كي تحصل على خاتم آخر طمعا بثروة "ميار"؟.

الحلقة 5 من "نص يوم" كاملة:

كذلك استخدمت يارا خطة ذكية لمعرفة مكان خزنة "ميار" عبر تذرعها بأنها ترغب بان يحتفظ لها بمجوهراتها بمكان امين خوفا من فقدانها، فيمنحها مفتاح الخزنة ويكشف لها عن المخبأ السري لها.

مضيفة الطيران تعاني من فوبيا الاماكن المرتفعة!

وخلال تلبية "ميار" عزيمة صديق له مع زوجته على الغداء، تتفاجئ الاخيرة بالفوبيا التي تعاني منها يارا بعدما ارتعبت خوفا عندما وقفوا على شرفة المطعم المتواجد في مكان مرتفع، وتقول لها انها تستغرب خوفها من الاماكن المرتفعة رغم انها كانت تعمل مضيفة طيران، فترتبك يارا لترد بانها مجبورة ان تتحمل هذا الخوف خلال عملها فقط.

"ميار" المتيم بـ "يارا" بعدما اعتبر انه حقق حلم حياته بزواجه منها ويبذل المستحيل لاسعادها وتلبية طلباتها، يحاول مفاجئتها بشراء لها نوع من الحلويات بعدما اخبرته مدبرة المنزل ان والده كان يرسلها لها لانها تحبها ليصعق عندما تخبره يارا بانها تتقيء من هذا النوع من الحلويات!!، وهنا يضع المشاهد اكثر من علامة استفهام حول انتحال نادين  لشخصية  "يارا" الحقيقية". 

بالفيديو: نادين نجيم توافق على الزواج من تيم حسن!

"نص يوم" الحلقة 2: تيم حسن يتلقى صدمة من نادين نجيم!

شبح المرض والوحدة يلاحق ميار

على المقلب الآخر، نرى ملاحقة احد الاشخاص لـ "يارا" حتى انه ينتظرها طوال اليوم امام باب منزلها، كما يسأل عنها في مكان عملها في شركة الطيران ليخبروه بأنها لم تأتي الى العمل منذ فترة.

وضمن سياق مشاهد الحلقة، نرى لغزا بمشهد باللونين الابيض والاسود يظهر فيه "ميار" وهو طريح الفراش ويعاني المرض، مما يشير الى ان حياته لاحقا ستنقلب رأسا على عقب.

فهل تحتال "يارا" على "ميار" وتنتحل شخصية لها اخرى؟ احداث مشوقة تابعوها مع "هي" في الحلقات المقبلة من مسلسل "نص يوم".