بالفيديو: نادين نجيم توافق على الزواج من تيم حسن!

البصارة تفر هاربة

البصارة تفر هاربة

تيم حسن في لحظة رومانسية

تيم حسن في لحظة رومانسية

تيم حسن يحاول اقناع نادين نجيم بالزواج منه

تيم حسن يحاول اقناع نادين نجيم بالزواج منه

ميار و يارا مدهوشين من ردة فعل البصارة

ميار و يارا مدهوشين من ردة فعل البصارة

ملامح البصارة وهروبها تزيد من التشويق

ملامح البصارة وهروبها تزيد من التشويق

يلتقيان على كورنيش عين المريسة

يلتقيان على كورنيش عين المريسة

ميار يطلب الزواج من يار

ميار يطلب الزواج من يار

من كواليس مسلسل نص يوم

من كواليس مسلسل نص يوم

بعدما تلاعبت "يارا حداد" (نادين نجيم) بأعصاب "ميار" (تيم حسن) في الحلقة الماضية بشأن علاقتها العاطفية الخاصة، باحت له في الحلقة الثالثة من مسلسل "نص يوم" بأنها غير مرتبطة لتجمعهما لقاءات عديدة اعرب يعبر فيها ميار عن مشاعره القوية اتجاهها، وابرزها لقائهما على كورنيش البحر في عين المريسة – بيروت، بمشهد رومانسي جميل حيث جلسا طويلا وهما يدردشان ويستمتعان بأجواء البحر وتناول "الفول مع الحامض" من احدى العربات المتواجدة هناك.

وعندما طلب ميار الزواج من يارا وهما جالسان على رصيف الكورنيش، تقاطعهما "بصارة" وتعرض عليهما قراءة مستقبلهما، فيستحسن الفكرة ميار في ظل معارضة يارا. وما ان رمت البصارة الاصداف الخاصة بقراءة الطالع، رأينا ملامح وجهها تغيرت واسودت بشكل مرعب وهي تنظر الى الثنائي تيم وميار وتحدق بهما بشكل يثير الاستغراب، لتوضب بسرعة عدة "تبصريها" من الارض وتهرول بدون ان تنطق بأي كلمة.

البصارة تحير المشاهدين

مشهد زاد من غموض وتشويق المشاهدين حيث جعلهم يتسائلون عما قرأته  البصارة في طالع بطلي العمل من اسرار وجعلها ترتعب وتفر منهما!، كما نجح المشهد في نقل واقع يعيشه العشاق في لبنان والذين يعتبر الكورنيش منتفسا لهم.

يارا تلعب بأعصاب ميار حول جوابها بقبول عرضه بالزواج منه وتطلب منه فرصة للتفكير الا انه يحاول اقناعها بشتى الوسائل ويقول لها :"فيكي المواصفات لي بتمناها، عصامية وذكية وفيكي حلاوة بتطير العقل ما بدي اضغط عليكي" لتقاطعه قائلة "لسهلها عليك، مش رافضة الفكرة، انت رجال كل بنت تحلم فيه...بس خليني فكر شوي" وتغادر المكان ليلحقها ويضع على اكتافها شال له لحمايتها من الهواء البارد.

مشاعر ميار تتفجر غراما وتقلب حياته

وضمن مشاهد المسلسل، نرى ميار يحدث نفسه بلغة العاشق المتيم بعدما وقع بحب يارا قائلا :"بمشوار كل حدا فينا في لحظة مفصلية بتقلب حياتنا، هي قلبت حياتي وكشفت لي اشيا لم اكن اعرفها..من اي متى كان للقمر ريحة وللروايح لون، كنت بعرف  ان الحب بفوت ع القلب وبيسكن فيه، بس هلاء صرت اعرف انو الحب ينلمس بالاصابع وبيحيكي وبيضحك وبينشم..كانت باختصار هي كل الصفات لي فيها اندمجت وتوحدت ومشيت بعروقي متل الوان الطيف لدرجة خلتني قرر انو اذا الاحلام بتتحقق لازم هلئ حقق حلمي"!.

على المقلب الآخر، يقرر ميار عدم بيع منزله والعيش فيه فيطلب من الخادمة ترتيبه مجددا، فيما انشغل عمه بقطاف موسم الزيتون بعد اخذ الموافقة من ميار، اما ابنة عم ميار فنكتشف انها تحبه بصمت منذ سنوات وتكتب ما تعانيه من الام حبها له بدون معرفته بذلك.

"نص يوم" الحلقة 1: تحلوا بالصبر ولا تحكموا الآن!

"نص يوم" الحلقة 2: تيم حسن يتلقى صدمة من نادين نجيم!

يارا توافق على الزواج من ميار

تنتهي الحلقة بمشهد مشوق فاجئت فيه يارا العاشق ميار بقدومها الى منزله والتحجج بارجاع شاله الصوفي ومن ثم تقول له "بكون مجنونة اذا برفض رجال متلك".

هذا الانتاج التلفزيوني من اخراج سامر البرقاوي، انتاج شركة صباح للاعلام، كتابة بسام سلكا، ويشارك في بطولته اوس مخللاتي، فادي ابي سمرا، سليم صبري، حسين المقدم، عفيف شيا، عمر ميقاتي، شربل زيادة، بيار جماجيان، شربل اسكندر، جوزيف ابي خليل، سلطان ديب، جهاد سعد، باتريك مبارك، بولين حداد، وآخرين.

تابعوا مع "هي" احداث الحلقات المقبلة من مسلسل "نص يوم".