فرق السن بين روجينا ومحمد رمضان يشغل متابعي "الاسطورة"

محمد رمضان في الاسطورة

محمد رمضان في الاسطورة

علاقة غير متكافئة بين روجينا ومحمد رمضان في مسلسل الاسطورة

علاقة غير متكافئة بين روجينا ومحمد رمضان في مسلسل الاسطورة

رفاعي الدسوقي

رفاعي الدسوقي

محمد رمضان في شخصية ناصر الدسوقي

محمد رمضان في شخصية ناصر الدسوقي

التعاطف مع البطل الخارج عن القانون.. سمة اساسية تميز الدراما في السنوات الاخيرة، وهو ما يحدث بشكل اكبر في الحلقة الثالثة من مسلسل "الاسطورة"، حيث وجد المشاهد نفسه يقف في صف البطل رفاعي الدسوقي الذي كان يتحدى الشرطة باسطول السلاح الذي يمتلكه، وبالفعل خرج رفاعي من الحبس بعد حيلة شقيقه ناصر.

ناصر يساعد شقيقه المجرم

وعلى ما يبدو ان ناصر "محمد رمضان" الذي كان يطمح ليدخل سلك النيابة استسلم تماما للوضع وبدأ في التوافق مع فكرة كون شقيقه تاجرا للسلاح حيث انه اصبح يساعده في عمله، وعقب خروج رفاعي من الحبس يذهب لاعادة زوجته التي تركت المنزل بعد خلافهما بشأن الانجاب.

علاقة غير متكافئة

واللافت ان علاقته بزوجته حنان التي تؤدي دورها روجينا تبدو غير منطقية بعض الشئ خصوصا وان روجينا اكبر من محمد رمضان واقعيا باكثر من 15 عاما ولم يتم التطرق في اي من المشاهد الى هذا المر اطلاقا كما ان الوسط الشعبي التي تجري فيه الاحداث من غير المعتاد فيه اطلاقا ان يقوم فيه الرجل بالزواج من امرأة تكبره بكل هذه السنوات،ب ما يعني انها تقدم على انها علاقة عادية ومتكافئة، فهل يخدع المخرج محمد سامي المشاهد الذي يعلم عمر روجينا جيدا؟، واللافت ان هذا الامر شغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين ابدوا استياءهم من هذا الاختيار.