الجارية تتفوق على الملكة في سمرقند وظهور غريب لعابد فهد

عابد فهد من مسلسل سمرقند

عابد فهد من مسلسل سمرقند

النجم عابد فهد يخلع رداء الدراما الرومانسية هذا العام

النجم عابد فهد يخلع رداء الدراما الرومانسية هذا العام

الفنان يوسف الخال من مسلسل سمرقند

الفنان يوسف الخال من مسلسل سمرقند

أحد مشاهد مسلسل سمرقند

أحد مشاهد مسلسل سمرقند

ميساء مغربي من مسلسل سمرقند

ميساء مغربي من مسلسل سمرقند

أمل بوشوشة من مسلسل سمرقند

أمل بوشوشة من مسلسل سمرقند

البدايات تجذب المتابعين لذلك فضل صناع مسلسل سمرقند أن تكون الصورة هى العنصر المؤثر والأساسي في أحداث العمل الأضخم هذا العام والذى يعرض على قنوات ابوظبي وmbc .

بدأت الحلقة الأولى من العمل بمشهد رائع يجمع يارا صبري وميساء مغربي والتي تجسد دور الملكة تاركان وتعاني الظلم بسببب عدم مقدرتها انجاب ولد للملك .

أمل بوشوشة تخطف الأنظار

في الحلقة الاولى أيضا خطفت النجمة أمل بوشوشة والتي تجسد في العمل شخصية الجارية نرمين الاضواء حيث شغلت الجميع بجمالها وقدرتها على تقمص الشخصية بشكل رائع .

أمل بوشوشة

أحداث الحلقة الاولى شهدت هروب الجارية نرمين من سوق النخاسة  بمساعدة طفل تمكن من سرقة المفتاح الذي كبل قدميها من تاجر الرقيق وخلصها من الأسر لتقرر نرمين أن تتجه الى الملك لأجل أن تكون هي جاريته الاولى وان لا يستطيع أحد بيعها بعد الان .

قامت الجارية نرمين بالتخفي بين بين بعض الجواري المرسلات الى قصر السلطان ولكنها لم تكن تعلم أن هؤلاء الجواري كن في طريقهن للملكة توركان زوجة الملك شاه ملك أصفهان لأنهن هدية من شقيقها.

مشاكل عديدة قابلتها الجارية نرمين بداية من أن هناك ثلاثة اوشام على جسدها وهذا يعني أنها جارية سيئة السلوك ولا يمكنها ان تلتحق بحرملك السلطان ولذلك فسيكون مصيرها التواجد في سوق العبيد مرة اخرى .

ظهور غريب للفنان عابد فهد

الحلقتين الأولى والثانية من مسلسل سمرقند شهدت ظهور صغير للغاية للممثل السوري عابد فهد والذى أطل على جمهوره بشكل غريب للغاية يقوم بقتال رجال الملك ومن ثم يقوم بالهروب .

عابد فهد

شهدت أيضا حلقات مسلسل سمرقند رفض الأميرة أتون خاتون عرض الزواج من ابن خالها لشعورها ان هذا الشاب لا يهتم سوى بالجوارى والرقص معهم وانه شاب مستهتر ولذلك تقرر أن تقوم بالهروب من القيصر .

تهرب أتون خاتون وتقابل الطفل الذى قام بمساعدة الجارية نرمين والذى يدلها هو الآخر على قوافل السفر الى اصفهان وهناك تتعرض القافلة للهجوم من قطاع الطرق وتقع الأميرة الصغيرة في الأسر .

 

يذكر أن مسلسل سمرقند يروى تفاصيل خاصة عن ولاية العهد وعن إدارة الحكم والصراعات التي تحدث على السلطة عموماً، وهذه الصراعات التي قد تؤدي إلى نتائج سلبية إن لم تدر بشكل سليم، وتعود بالخسارة على المملكة وعلى الشعب.