تترات المسلسلات تغضب هؤلاء النجمات

راندا البحيري

راندا البحيري

رانيا فريد شوقي

رانيا فريد شوقي

أمل رزق

أمل رزق

حالة من الغضب الشديد انتابت عدد من النجمات بعد عرض أولى حلقات مسلسلات أمس ووضع أسمائهم فى مكان اعتبروه غير لائق لمكانتهم الفنية.

راندا البحيري

وكان على رأس هؤلاء الفنانات الفنانة راندا البحيري والتى أعلنت غضبها بسبب  وضع اسمها بشكل غير لائق على تتر أحد مسلسليها التى تشارك بهما فى موسم رمضان الحالى، وكتبت على صفحتها قائلة: سؤال كده للمنتجين اللي عندي هنا علي الفيس بوك و المخرجين و العاملين بالفن عموما. هي اسماء الممثلين علي التترات بتتكتب على أى اساس؟؟

وقبل مرور ساعات قليلة حذفت راندا التدوينة وكتبت تدوينة أخرى جديدة، أكدت فيها انها لا ترغب فى افتعال أى خلاف بينها وبين المخرج  قائلة: انا مسحت البوست اللي فات. و خلاص والله العظيم مبقتش زعلانه. انا واحده مش بتاعه مشاكل بحب شغلي. و بخاف عليه. وشرف لأي حد إني أكون بشتغل معاه.

امل رزق

ولم يختلف موقف راندا البحيري عن موقف الفنانة أمل رزق والتى اعترضت هي الأخرى على طريقة وضع أسمها على تتر مسلسل"الطبال" التى تشارك به  هذا العام، وفوجئت بوضع اسمها بعد الفنانين وليد فواز وروجينا وكتبت على صفحتها قائلة: " سؤال كده للمنتجين اللي عندي هنا علي الفيس بوك و المخرجين و العاملين بالفن عموما. هي اسماء الممثلين علي التترات بتتكتب مين الاول و مين بعديه بناء علي ايه"؟، وتلقت أمل العديد من التعليقات المتضامنة معها من قبل جمهورها ، مؤكدا لهم انها تتلاشى كل هذة المشاكل والأزمات من أجل جمهورها ولم تنوى افتعال أى مشكلة ولا يهمها سوى رأيهم فى الدور التى تقدمه فقط.

رانيا فريد شوقى

كما تداول العديد من الأخبار داخل الوسط الفنى بغضب الفنانة رانيا فريد شوقى من طريقة كتابة إسمها على تتر مسلسل"المغنى" للكينج محمد منير مما جعل جمهورها يدشنون هاشتاج لتدعيمها تحت أسم  #رانيا_فريد_شوقي_احنا_جمهورها_بندعمها.

وكان هناك بعض التويتات التى كانت تكتبها رانيا على صفحتها الشخصية والتى تشير إلى مرورها  بخلاف فى عملها حيث كتبت قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل يارب أنت عالم باللى جوايا"، وهو ما جعل البعض يظن أنها تشير بهذا الكلام إلى أزمتها فى مسلسل المغنى.