"باب الحارة 8" الحلقة 2: خناقات ومشاكل عاطفية..والنمس يقرر الانتقام

مشهد من باب الحارة 8

مشهد من باب الحارة 8

النمس يرغب بالانتقام لشقيقه الواوي

النمس يرغب بالانتقام لشقيقه الواوي

ابو عصام يتلاسن مع صهره سمعو

ابو عصام يتلاسن مع صهره سمعو

ابطال باب الحارة 8

ابطال باب الحارة 8

من كواليس التصوير

من كواليس التصوير

المشاكل العاطفية ابرز ما تصدر الحلقة الثانية من المسلسل السوري "باب الحارة 8" حيث هدد ابو عصام (عباس النوري)، صهره "سمعو" بضرورة تطليق ابنته "دلال" بعدما بدأ مؤخرا يمارس معها العنف مما اضطرها الى الهروب من منزلها بدون الحجاب على رأسها.

وحصلت مشادة كلامية بين ابو عصام وسمعو الذي تطاول على والد زوجته قائلا لها بأنه لم يجيد تربيتها، فمسك اعصابه ابو عصام بعدما همّ بضربه.

كذلك ظهرت غراميات "النمس" (مصطفى الخاني)، فبعدما اغرم بـ "عيشة" التي دخلت منزله صدفة هربا من شقيقها وهوس تفكيره بها، التقى صدفة بإمرأة اخرى التي طلبت منه مساعدتها بعدما اوقعت احد اغراضها من النافذة، فأغرم بها ايضا وبدأ بالتفكير بالزواج منها هما الاثنان!.

الحلقة 2 كاملة من "باب الحارة 8"

"النمس" الذي اخذ مساحة واسعة من حلقة امس، قرر الانتقام لاخيه الواوي الذي قتله رجال حارة الضبع بسبب تصرفاته الفاسدة، فتوجه الى رئيس المخفر ابو جودت طالبا مساعدته.

"باب الحارة 8" الحلقة الاولى: كيف تفاعل المشاهدين مع احداثها؟

بعد 7 اجزاء من عرضه.. تذكروا معنا ابرز احداث مسلسل "باب الحارة"

وفي مشهد اخر، شهدنا عائلة ابو عصام وهي تحتفل بقدوم العيد في مشهد برزت فيه اواصر الروابط العائلية بينهم وبعض تقاليد العيد.

"باب الحارة" من بطولة: عباس النوري، صباح الجزائري، علي كريم، شكران مرتجى، مصطفى الخاني ، وفاء موصللي، ميلاد يوسف، محمد حداقي، محمد خير الجراح، شادي زيدان، ، اسعد فضة، ميسون ابو أسعد، مرح جبر، يامن الحجلي، وآخرين.

تابعوا على موقع "هي" تطورات الحلقات المقبلة من المسلسل الشهير "باب الحارة 8".