"نص يوم" الحلقة 2: تيم حسن يتلقى صدمة من نادين نجيم!

تيم حسن بدور ميار في مسلسل نص يوم

تيم حسن بدور ميار في مسلسل نص يوم

بطلا مسلسل

بطلا مسلسل "نص يوم" 2016

ميار و يارا حداد بمشهد من مسلسل

ميار و يارا حداد بمشهد من مسلسل "نص يوم"

تطورات مشوقة شهدتها الحلقة الثانية من المسلسل الدرامي "نص يوم" حيث استعاد الشاب المغترب "ميار" الذي يجسد دور النجم السوري تيم حسن، ذكريات قصة حبه قبل عشر سنوات في قريته وذلك عندما التقى صدفة والدة حبيبته السابقة، فأوصلها الى منزلها من ثم وقف دقائق معدودة امام باحة المنزل الخارجية مسترجعا شريط ذكرياته هناك بين مواقف جميلة ومريرة في نفس الوقت حيث كان يمضي معها اجمل لحظات الحب الا ان الموت خطفها منه بعدما الم بها مرض خبيث.

ميار يتحرر من خوفه ومن حبه القديم

"ميار" ومن خلال استعادته هذه الذكريات بدا انه يكتشف ما بداخله وفي نفس الوقت اعتراه الندم، وحدث نفسه بكلام مؤثر  قائلا:" من عشر سنين وانا خايف قرب من هون، ما كنت متأكد من ردة فعلي وهالمكان لوين يرجعني، بوقفتي تحت البيت اكتشفت انو هالذكريات ماتت مع صاحبتها ورح تبقى مدفونة بالماضي. طلعت كل الوقت متوهم وخايف من ولا شي وبهيدي اللحظة كسرت الخوف وندمت اني تهربت من امها (والدة حبيته المتوفاة) وما سألت كل فترة عنها. اكيد وردة للأم لي لساتها عايشة كانت اهم من وردة ع قبر بنتها".

هذا الموقف كان مفصليا في حياة "ميار" حيث تابع سرد ما يكتنف شعوره الداخلي قائلا :"من بعد ما مشيت انزاح الحمل عن قلبي وصرت جاهز اكتشف شي تاني جواتي".
  
من ناحية ثانية، بدا ان حبا جديدا طرق باب قلب "ميار" من النظرة الاولى لدى لقائه "يارا حداد" التي تجسد دورها الممثلة اللبنانية نادين نجيم حيث بهرته بجمالها وسحرها وارتبك من اول لقاء بينهما كما تحدثنا في الحلقة الاولى، لكنها كانت صعبة المراس والشخصية وغامضة وهو ما شكل نقطة جذب لـ "ميار".

"نص يوم" الحلقة 1: تحلوا بالصبر ولا تحكموا الآن!

مسلسل نص يوم

يارا تصد ميار وتصدمه!

بعدما سيطرت "يارا" على مشاعر "ميار"، وهي الشابة اليتيمة التي تكفل بها والده قبل وفاته، صمم الاخير على الاتصال بها مجددا وعدم الانتظار، وحدث نفسه بعبارات كشفت الكثير عن شخصيته قائلا  "ما متعود على الصبر لاني عشت حياتي متعود احصل على كل شي بدي ياه..بهاليومين عم اتعرف ع حالي..اكتشفت انو الصبر بعلمنا كيف نتصرف خلال فترة الانتظار..وبدل ما يجي موج البحر لعندي لازم نط واركب مع الموج".

وبالفعل اتصل "ميار" اول مرة بـ "يارا" الا انه ارتبك في حديثه معها ليتحجج بسؤالها عما اذا كانت قد تحتاج شيئا لتنهي يارا حديثها بطريقة باردة وباسلوب فج، ثم لم يتمالك ميار نفسه بالاتصال بها مجددا بعد نصف ساعة متذرعا بانه يحتاج مشورتها في امر، فوافقت على لقائه في احدى الكافيات، وهناك تعرف كل منهما اكثر على الآخر، لينتهي الحديث بصدمة ميار بعدما اكدت له انه هناك شخص في حياتها!.

احداث الحلقة الثانية من "نص يوم" سارت بطريقة مشوقة جدا، فتابعوا مع "هي" الحلقات المقبلة.