فيديو : اعرفوا تفاصيل مأساة بطل "الاسطورة" في الحلقة الثانية

محمد رمضان في شخصية رفاعي الدسوقي

محمد رمضان في شخصية رفاعي الدسوقي

محمد رمضان خارج عن القانون في مسلسله الرمضاني

محمد رمضان خارج عن القانون في مسلسله الرمضاني

الفنان محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

"ضربتين في الراس توجع"..هكذا يقول المثل المصري الشهير، ولكن في الحقيقة انهما ثلاث ضربات او حتى اربع تلقتها اسرة الدسوقي ضمن الحلقة الثانية بمسلسل "الاسطورة".

قلوب منكسرة

كانت البداية بابلاغ ناصر الدسوقي انه مرفوض في النيابة بسبب سمعة تؤامه رفاعى السيئة، حيث انقلب البيت الى مأتم وتحول المسلسل لمأساة حقيقية، ليفاجئ ناصر بعد ايام بان حبيبته تمارا صنعت له فخا ليتلقي باهلها بحجة دعوته للتقدم لخطبتها رسميا ثم يجد نفسه اضحوكة امام والديها اللذان سخرا منه بمنتهى القسوة بسبب ظروفه المادية.

البحث عن الولد

ثم تتجدد خلافات رفاعي الدسوقي وزوجته حنان "روجينا" بسبب رغبته في انجاب طفل ذكر منها وعدم الاكتفاء بابنتيهما، ويصل الامر الى تركها المنزل هربا من قسوته.

القبض على محمد رمضان

وتختتم الحلقة الحزينة بالقبض على ناصر تاجر السلاح، لتغرق الاسرة في متاهات جديدة..مسلسل "الاسطورة" بطولة محمد رمضان وروجينا وياسمين صبري وفردوس عبد الحميد ومن اخراج محمد سامي.