صور : توتر وارتباك غادة عادل فى برنامج رامز جلال

غادة عادل في برنامج رامز جلال

غادة عادل في برنامج رامز جلال

انهيار غادة عادل

انهيار غادة عادل

رامز جلال والاستعداد لحلقة غادة عادل

رامز جلال والاستعداد لحلقة غادة عادل

حلقة رامز جلال وغادة عادل

حلقة رامز جلال وغادة عادل

غادة عادل

غادة عادل

حلت الفنانة المصرية غادة عادل ضيفة خلال الحلقة الثانية من برنامج المقالب "رامز بيلعب بالنار" والذي يقدمه الفنان رامز جلال.

في بداية الحلقة قام رامز جلال بالتغزل فى غادة عادل واطلق عليها المزة الأم، وكأنها غنى من اجلها كل ما تكبر تحلي وتصير أحلى وأحلى، وطالب من فريقه المتعاون الاهتمام بها، واوصي مستر ستيورات خبير الحرائق أن يقوم بالخدع كلها سريعا حتى لا يعي لها أى فرصة، وطالب الفريق المتعاون بعدم لمسها بسبب أن زوجها المنتج مجدي الهواري غيور جدا.

موقف انساني من غادة

بعد ان لبت الفنانة المصرية الدعوة بتكريمها فى الدار البيضاء، نظير مجمل أعمالها، تبدأ بعدها "فاتي" احدى الصحفيات وهي فتاة الكومبارس الموجودة ضمن فريق رامز جلال بسؤال غادة عادل مجموعة من الأسئلة حول مشوارها الفني وحياتها الاجتماعية، ويبدأ بعدها تنفيذ الخدعة، والتى تبدأ بسكب الصودا على الفنان الضيف، حتى تفقد جزءا من هدوئها، وتبدأ الشرارة الأولى بعدها.

وانتاب غادة عادل حالة من الذعر والقلق بعد أن عم الدخان الكثيف المكان، وشعرت بأن النيران بدأت تحاصرها فى كل الاتجاهات، ثم تدخل رامز جلال كأحد افراد فريق الدفاع المدني الموجود بموقع الحادث والذي سيقوم بإنقاذها.