السكته القلبية تغيب كتاب مسلسل سيلفي !

سيلفي ٢ يودع الكاتب الحارثي

سيلفي ٢ يودع الكاتب الحارثي

عبدالرحمن الوابلي رحمه الله

عبدالرحمن الوابلي رحمه الله

الكاتب حسن الحارثي رحمه الله

الكاتب حسن الحارثي رحمه الله

المتابع لمسلسل سيلفي سيجد ان ناصر القصبي يتعاون مع كتاب سعوديين لهم باع طويل في الكتابة ولديهم القدرة على طرح القضايا الاجتماعية بشكل جعل من المسلسل هو الاكثر مشاهدة وجدلا في يمواقع الاجتماعية الا ان المسلسل كان في كل عام يودع احد كتابه . 

سيلفي 1

ففي الموسم الماضي ودع الوسط الاعلامي الكاتب عبدالرحمن الوابلي وهو احد اهم الكتاب السعوديين والذي شارك ناصر ايضا في كتابة حلقات سيلفي وطاش ماطاش وقد نعى عدد كبير من المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي الوابلي.

سيلفي 2

اما هذا العام فجع المجتمع الاعلامي برحيل الكاتب حسن الحارثي و الذي توفي في صباح اول يوم في رمضان في القاهرة ، والذي لمع اسمه في العديد من الصحف السعودية مثل صحيفة الوطن والجزيرة وعكاظ والحياة وكان مؤسس و رئيس تحرير صحيفة "انحاء" كما شارك في كتابة حلقة وطنية لمسلسل سيلفي هذا العام. ونعى ناصر القصبي الحارثي في صفحته بتويتر قائلا " رحم الله حسن الحارثي واسكنه الجنه ، كتب لنا حلقه وطنيه بامتياز في سيلفي لكنه رحل قبل ان يشاهدها ، اللهم تغمد روحه الجنه وارزق اهله السلوان".

وشارك الحارثي ايضا في برنامج "صحوة" بالاشتراك مع الدكتور عدنان ابراهيم والكاتب احمد العرفج الذي سيلعب دور المحاور في هذا البرنامج الثقافي.