ناصر القصبي يبدا مسلسل سيلفي بحلقة مثيرة للجدل

مسلسل سيلفي المثير للجدل

مسلسل سيلفي المثير للجدل

ابطال وكتاب مسلسل سيلفي

ابطال وكتاب مسلسل سيلفي

ابطال مسلسل سيلفي

ابطال مسلسل سيلفي

لم يخيب ناصر القصبي ظن جمهوره الذي كان في انتظار حلقات "سيلفي" بفارغ الصبر ليبدا المسلسل بحلقة قوية اثارت الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي ليتصدر وسم "سيلي 2" موقع التواصل الاجتماعي تويتر بتعليقات المجتمع السعودي خاصة .

فبعد القضية التي اثارها ناصر في موسمه الاول حين انتقاده تنظيم "داعش" الإرهابي وما تبع ذلك من تلقيه تهديدات بالقتل من بعض انصار التنظيم، كان الجميع يتلهف لمشاهدة الموسم الثاني ومعرفة تفاصيله.

الحلقة التي حملت عنوان "القرن القادم"

كانت حلقة الامس حافلة بالعديد من القضايا التي تخص المجتمع السعودي بالذات حيث طرحت الحلقة تخيلا لما ستكون عليه المملكة في القرن القادم ، و توقع المسلسل أن يكون عدد سكان المملكة حينها 150 مليون نسمة، ووصلت لمراحل عاليه من التطور التنكولوحي لكنها مازالت تعاني من تشدد بعض افرادها دينيا، كما تناولت الحلقة مناقشة مشكلة الاسكان والتعصب الرياضي وقيادة المراة و تكافؤ النسب في قالب كوميدي ساخر لامس كثيرا من القضايا الشائكة فضلا عن التعصب القبلي الذي تعاني منه الكثير من المجتمعات 

رد الفنان ناصر القصبي لمتابعي الحلقة الاولى

وقد علق الفنان ناصر القصبي عبر حسابه في تويتر قائلا " شكرا لكل اللي تفاعلوا معنا اليوم في حلقتنا الاولى من سيلفي٢ وايضا كل اللي أنتقدونا .. والشهر مبارك علينا وعليكم.......  والقادم أجمل .." في وعد منه بان مسلسل الجدل سيستمر في طرح الكثير من القضايا الجدلية التي تثير الكثيرين بقالب كوميدي ذكي كما عهدنا من القصبي.