اسباب غياب محمد الشهري عن "حروف و الوف".. و"نطالب بعودته"!

من البوستات المنتشرة على الهاشتاق

من البوستات المنتشرة على الهاشتاق

طارق الحربي

طارق الحربي

الشهري ورقصته الشهيرة في حروف و الوف

الشهري ورقصته الشهيرة في حروف و الوف

الشهري مقدم برنامج حروف و الوف

الشهري مقدم برنامج حروف و الوف

الاعلامي محمد الشهري

الاعلامي محمد الشهري

على امتداد 11 عاما قدم الاعلامي السعودي محمد الشهري، البرنامج الشهير " حروف و الوف " الذي صقله بحضور مميز جعله واحدا من اكثر الشخصيات متابعة على مستوى برامج المسابقات الرمضانية في الوطن العربي، و الذي يترقبه ملايين المشاهدين وفقا لاحصاءات حول الاكثر مشاهدة بين برامج المسابقات الرمضانية، الا ان النسخة الـ 12 من البرنامج لهذا العام لن يقدمها الشهري !

غياب محمد الشهري عن البرنامج


غاب محمد الشهري هذا العام عن تقديم برنامجه الشهير " حروف و الوف " الذي يقدم عبر شاشة الـ " ام بي سي" وسط غموض يكتنف الاسباب الحقيقية وراء ابتعاده عن تقديم البرنامج، حيث سيقدمه بدلا منه المذيع الشاب طارق الحربي.

و ترافق الكشف عن ذلك الغياب و التبديل العديد من التوقعات عبر المواقع الاخبارية المتنوعة، فتارة يؤكد البعض ان الشهري سيظهر على شاشة اخرى و في برنامج اخر خلال شهر رمضان، و تارة يشير البعض الى ان هذا التبديل جاء من قبل محطة " ام بي سي " نفسها.

رد محمد الشهري 


اكد محمد الشهري ان رغبة الغياب عن البرنامج جاءت منه و ليس من قبل محطة الـ " ام بي سي "، مشيرا الى انه غير صحيح انه سيظهر على شاشة اخرى خلال شهر رمضان.

و اكد الاعلامي الشهري ان سبب غيابه عن تقديم البرنامج هو للراحة بعد الجهد الذي قدمه على مدى 11 عاما، متمنيا كل التوفيق و النجاح لزميله طارق الحربي في تقديم هذا البرنامج عبر شاشة الـ " ام بي سي " التي يكن لها التقدير و الاحترام.

و اشار الشهري الى ان 11 سنة " كفاية " ، و صرح لاحدى الصحف المحلية بقوله : " افضل شيء ترك البرنامج و هو في قمة نجاحه احسن من الفشل، و حلو تترك و المشاهدون حابينك و مشتاقين لك افضل من يجي اليوم اللي اخسر محبتهم، فهم الكنز الباقي لي في حياتي ".

و اكد الشهري عبر مواقع التواصل الاجتماعي ذلك، مودعا مشاهديه في كل مكان، و كتب تغريدة جاء فيها : " احبتي كل عام و انتم بألف خير، و وداعا لبرنامجي حروف و الوف، متمنيا التوفيق لمقدمه الجديد الزميل طارق الحربي "، و في تغريدة اخرى : " كل شيء و له نهاية و الحمد لله على محبتكم لي و هذا اغلى وسام و افضل مكسب لي".

رد فعل الجمهور و هاشتاق " نطالب_عودة_محمد_الشهري "


ان برنامج " حروف و الوف " يعد من اشهر برامج المسابقات خلال شهر رمضان المبارك على المحطات العربية، سواء من حيث عدد المتابعين، او من حيث قيمة الجوائز المقدمة للفائزين، و طالب الكثير من الجمهور المتابع لهذا البرنامج بعودة الشهري للبرنامج، و اطلق المغردون عبر موقع تويتر هاشتاق بعنوان " نطالب_عودة_محمد_الشهري_لحروف_والوف "، و شهد هذا الهاشتاق تفاعلا كبيرا من قبل الجماهير التي لم تتقبل غياب الشهري بخفة ظله و روحه المرحة و اسلوبه الرائع، و بان تغيب معه عبارة " ساعدنا يا بو مهند " الشهيرة، التي لطالما تكررت على مسامع الجماهير العربية، و اكد الكثير منهم ان نجاح البرنامج كان بسبب مذيعه و لن يتمكن اي مذيع مهما كانت قدراته من تغطية الفراغ الذي سيتركه الشهري بغيابه.