"نص يوم" الحلقة 1: تحلوا بالصبر ولا تحكموا الآن!

"مسلسل نص يوم صعب وعم يفرش الاحداث تـ حتى الجمهور يركبها متل الـ puzzle...رح نظلم كتير اذا حكمنا على من اول حلقة بتمنى تتحلوا بالصبر وتستمتعوا"...بهذه التغريدة لها عبر صفحتها على "تويتر" استبقت الممثلة اللبنانية نادين نجيم اي حكم مسبق على مسلسلها الدرامي "نص يوم" في الحلقة الاولى منه والتي عرضت مساء امس على قناة "الجديد" و "ام بي سي " دراما.

احداث مشوقة وقصة حب من النظرة الاولى

احداث الحلقة الاولى تبدأ بوفاة رجل لديه اقطاعية زيتون واسعة، فيعود ابنه المغترب "ميار" الذي يجسد دوره النجم السوري تيم حسن الى البلاد لإنهاء كل الالتزامات المهنية والعائلية للسفر من جديد، فيتفاجئ بوصية والده لفتاة تدعى "يارا حداد" وتخصيصه مبلغا ضخما لها بعدما علم انها كانت تتلقى من والده راتبا شهريا، فيبحث عن عنوانها ليسلمها الامانة وكي يلبي في نفس الوقت فضوله بالتعرف على هذه الفتاة الغامضة.

مسلسل نص يوم

يلتقي "ميار" في نهاية الحلقة بـ "يارا"، وهي الاطلالة الوحيدة لنادين في المشهد ولا تتعدي الدقيقتين، لكنه بدا انها استطاعت ان تخطف انظاره " من النظرة الاولى بجمالها واناقتها.

صور: ثنائيات رومانسية لا تفوتكم منذ الحلقات الاولى

مسلسل نص يوم

اصداء ايجابية عبر "تويتر"

الحلقة الاولى استقطبت مشاهدة عالية عبر تصدرها هاشتاج على "تويتر"  وتعليقات ايجابية تراوحت اغلبها في انتظار المزيد من الحلقات لاشباع فضولهم بما ستؤول اليه القصة الغرامية التي ستنشأ بين "ميار" و"يارا"، خاصة ان المشاهد كان قد خبر سابقا ثنائية نادين نجيم مع تيم حسن في رمضان الماضي من خلال مسلسل "تشيللو".

هذا الانتاج التلفزيوني من اخراج سامر البرقاوي، انتاج شركة صباح للاعلام، كتابة بسام سلكا، ويشارك في بطولته اوس مخللاتي، فادي ابي سمرا، سليم صبري، حسين المقدم، عفيف شيا، عمر ميقاتي، شربل زيادة، بيار جماجيان، شربل اسكندر، جوزيف ابي خليل، سلطان ديب، جهاد سعد، باتريك مبارك، بولين حداد، وآخرين.