فيديو : هاشتاج مسلسل #خيانة_وطن يتصدر تويتر منذ اللحظات الاولى لعرضه

الممثلة هيفاء حسين بطلة مسلسل خيانة وطن

الممثلة هيفاء حسين بطلة مسلسل خيانة وطن

الممثل حبيب غلوم بطل مسلسل خيانة وطن

الممثل حبيب غلوم بطل مسلسل خيانة وطن

من كواليس مسلسل خيانة وطن

من كواليس مسلسل خيانة وطن

الفنانة هيفاء حسين والبوستر الدعائي لشخصيتها في مسلسل خيانة وطن

الفنانة هيفاء حسين والبوستر الدعائي لشخصيتها في مسلسل خيانة وطن

تصدر هاشتاج مسلسل خيانة وطن تويتر  دولة الامارات العربية المتحدة منذ اللحظات الاولى لعرض المسلسل اليوم على قناة ابوظبي ويعرض العمل يوميا الساعة الثامنة الا عشر دقائق مساء بتوقيت الامارات .

قصة واقعية ترصد محاولات تنظيم الاخوان المسلمين

العمل المأخوذ من قصة واقعية بدات أحداث حلقته الاولى بكشف محاولات التنظيم السري للاخوان المسلمين بمحاولات الاستيلاء على الحكم والاخلال بالسلم الاجتماعي العام في دولة الامارات العربية المتحدة .

اثارة منذ اللحظات الاولى

ضمن احداث الحلقة الاولى بدأت خطة امن الدولة للقبض على العناصر القيادية في التنظيم السري وتم القاء القاء القبض على يوسف يعقوب يوسف رئيس اللجنة الأمنية للتنظيم السري والمسئول عن تنظيم كل تحركاتهم واجتماعتهم، كما تم القبض على ثاني خلف بن ثاني أحد قيادات تنظيم الاخوان .

 

ظهور صغير لهيفاء حسين

أحداث الحلقة الاولى شهدت ظهور الفنانة هيفاء حسين في مشهد صغير وهي تبكي وبجانبها طفلها الصغير وتجسد هيفاء في العمل شخصية ريتاج، كما ظهر زوجها حبيب غلوم في مشهد صغير .

وبمجرد عرض الحلقة تفاعل مغردي تويتر مع المسلسل فكتب عبدالمنعم الأحمد : من لازال مخدوع بتآمر الإخوان المتأسلمين عليه متابعة مسلسل #خيانة_وطن على قناة أبوظبي الذي يحكي قصة غدرهم كاملة . شكراً للكاتب وللجميع .

كما كتب الاعلامي الاماراتي خالد صفر الهرمودي : #خيانة_وطن مسلسل رائع منذ البداية ولكن أتمنى من قناة أبوظبي استثناء أو تخفيف الإعلانات حتى لا تشتت تركيز المشاهد وهذا عمل من أجل الوطن.

أما الممثل عبدالله الغامدي فكتب مسلسل #خيانة_وطن صفعى لكل خائن