صور: ثنائيات رومانسية لا تفوتكم منذ الحلقات الاولى

هل ستكسب ماغي بو غصن الرهان مع مكسيم خليل؟

هل ستكسب ماغي بو غصن الرهان مع مكسيم خليل؟

صمود الكندري تطل هذا العام بمسلسل

صمود الكندري تطل هذا العام بمسلسل "بين قلبين"

مكسيم خليل و ماغي بوغصن بمشهد من مسلسل

مكسيم خليل و ماغي بوغصن بمشهد من مسلسل "يا ريت"

هل ستنجح ماغي بو غصن بسحب البساط من سيرين عبدالنور بالثنائية مع مكسيم؟

هل ستنجح ماغي بو غصن بسحب البساط من سيرين عبدالنور بالثنائية مع مكسيم؟

صمود وعبدالله الكندري يجسدان ثنائية معا في مسلسل بين قلبين

صمود وعبدالله الكندري يجسدان ثنائية معا في مسلسل بين قلبين

هيا عبدالسلام يعدان من انجح الثنائيات في الدراما الخليجية

هيا عبدالسلام يعدان من انجح الثنائيات في الدراما الخليجية

عبدالله بوشهري بين نور الغندور و صمود

عبدالله بوشهري بين نور الغندور و صمود

الانظار تتجه نحو تيم حسن و نادين نجيم في

الانظار تتجه نحو تيم حسن و نادين نجيم في "نص يوم"

هيا عبد السلام و فؤاد علي يطلان في رمضان 2016 بمسلسل

هيا عبد السلام و فؤاد علي يطلان في رمضان 2016 بمسلسل "حالة خاصة"

ابطال عمل مسلسل

ابطال عمل مسلسل "ياريت" ماغي ومكسيم وقيس

المنافسة على اشدها في المسلسلات الدرامية لموسم رمضان 2016 خاصة مع الانتاج الكبير والضخم لهذا العام من كل انحاء الوطن العربي، الا ان صناع الاعمال يراهنون على نجاح ثنائيات بارزة من النجوم سبق لبعضها ان لاقى نجاحا وقبولا جماهيريا واسعا مثل الثنائي هيا عبدالسلام وفؤاد علي، في حين ان الانظار تتوجه الى الثنائي الجديد بين ماغي بو غصن و مكسيم خليل خاصة بعد ملاقاة الاخير نجاحا بثنائية مع سيرين عبدالنور التي قررت هذا العام اعتزال التمثيل.

تعرفوا معنا بهذا التقرير على ابرز الثنائيات الرومانسية التي ستكون ضيفة يومية على شاشاتكم من خلال دراما رمضان 2016: 

مكسيم خليل و ماغي بوغصن في "يا ريت"

لاول مرة تشارك الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن دور البطولة مع الممثل مكسيم خليل في مسلسل "ياريت" لموسم رمضان 2016، وهو عمل مشترك لبناني، سوري ومصري، من اخراج فيليب اسمر، كتابة كلوديا مارشليان وبطولة قيس الشيخ نجيب، باميلا الكيك، هاني عادل، منى واصف، وغيرهم من النجوم.

وستجمع علاقة حب قوية بين ماغي و مكسيم في قالب اجتماعي رومانسي اضافة الى قصص حب اخرى وخيانة وغدر سيطل بها ابطال العمل، وسيسلط الضوء بهذا الموسم على هذا الثنائي بعدما كان مكسيم خليل شكل سابقا ديو ناجح مع الفنانة سيرين عبدالنور في مسلسلين رمضانيين سابقين وهما "روبي" و"سيرة حب".

ماغي بو غصن و مكسيم خليل

ماغي وخلال مؤتمر صحافي لاطلاق المسلسل اكدت انها متحمسة جدا لتلعب دورها امام مكسيم خليل وبقية ابطال العمل، كذلك بادلها نفس الكلام شريكها بالبطولة، فهل سيخطف الثنائي هذا العام الاضواء ويكسر قاعدة احتكار سيرين لديو الناجح مع مكسيم؟ هذا ما سنراه في الحلقات المقبلة.

تيم حسن و نادين نجيم في "نص يوم"

وبعدما اجتمعا العام الماضي في مسلسل "تشيللو" وشكلا ديو ناجحا الى جانب الممثل اللبناني يوسف الخال، يطل الممثل السوري تيم حسن مع الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم في رمضان 2016 بمسلسل "نص يوم" حيث تجمعها حكاية حب تخترقها جملة صراعات تطرح اسئلة وجودية كثيرة، تبدأ بوفاة رجل يدير اقطاعية زيتون واسعة، مما يستدعي عودة ابنه المغترب "ميّار" (تيم حسن) الى البلاد بغية انهاء جملة التزامات مهنية وعائلية. لكنّ عجلة القدر تدور فيقع في حب "يارا" (نادين نجيم) ما يدفعه إلى إلغاء سفره والبقاء في البلاد.

نادين نجيم و تيم حسن

المسلسل اخراج سامر البرقاوي، وسيناريو وحوار باسم سلكا، ويراهن صناع العمل على نجاح نادين و تيم معا مجددا، فهل ستصدق توقعاتهم؟.

هيا عبدالسلام وفؤاد علي في "حالة خاصة"

هيا عبدالسلام و فؤاد علي هما بلا شك الثنائي الاجمل والانجح بين مشاهير الدراما التلفزيونية في الخليج بعدما اطلا معا في عدة مسلسلات ناجحة بينها "ساهر الليل" وتوجا قصة حبهما فعليا بالزواج في ديسمبر 2014 ، وسيخوضان السباق الرمضان معا في رمضان 2016 عبر مسلسل "حالة خاصة" حيث ستجسد هيا شخصية تدعى "حنين" وستغرم بزوجها الفنان فؤاد علي في مشهد سبق وان تكرر في أعمالها الماضية.

هيا عبد السلام

ويتعرض الثنائي في "حالة خاصة" لمجموعة من المشاكل تكاد تعصف بحياتهما الا ان ما يربطهما من حب وثقة يجعلانهما يواجهان التحديات بكثير من الصلابة والحزم لتمضي حياتهما الاسرية الى الاستقرار مجددا.

 المسلسل من تأليف الكاتب التركي إيرهان توران واخراج حسام الحجازي ومن إنتاج المجموعة الفنية، الا ان الرهان يبقى في كيفية عدم وقوع هيا عبدالسلام وفؤاد علي في فخ التكرار.

عبدالله بوشهري و صمود "بين قلبين"

وبعد تجربتهما الاخيرة الناجحة في مسلسل "الحب الحلال"، يخوض الثنائي صمود وعبدالله بوشهري المنافسة في الدراما الرمضانية عبر مسلسل "بين قلبين" عن رواية بنفس الاسم للكاتبة الروائية الكويتية علياء الكاظمي والتي قامت ايضا بكتابة سيناريو العمل الجديد، والمسلسل من اخراج سائد الهواري وبطولة حشد من النجوم منهم: نور الغندور وسليمان الياسين وانتصار الشراح وروان الصايغ وفوز الشطي وآخرون. 

ويعتمد المسلسل على نجاح الثنائي صمود وعبدالله بوشهري اذ تلعب صمود شخصية اريام، ويقدم عبدالله شخصية بشار وتتوالى الاحداث في قالب رومانسي مع دخول الفنانة نور الغندور على خط العلاقة العاطفية بين بوشهري وصمود. فهل سيفوز هذين الثنائي مجددا بالرهان؟.

فأي ثنائي ستتابعون لهذا الموسم الرمضاني المشتعل بالمنافسة؟ ومن برأيكم سيكسب رهان النجاح؟. شاركونا ارائكم.