منتج مسلسلات عادل امام يلاحق قضائيا مسربي الحلقات الاولى من مأمون وشركاه

المسلسل يعتبر العمل الخامس للزعيم عادل امام

المسلسل يعتبر العمل الخامس للزعيم عادل امام

مسلسل مأمون وشركاه

مسلسل مأمون وشركاه

مصطفى فهمي يشارك أيضا في بطولة العمل

مصطفى فهمي يشارك أيضا في بطولة العمل

عادل امام في مشهد من المسلسل

عادل امام في مشهد من المسلسل

شيرين من مسلسل مأمون وشركاه

شيرين من مسلسل مأمون وشركاه

سربت احدى المواقع الالكترونية اليوم الأربعاء الخمس حلقات الأولى من مسلسل الزعيم عادل إمام"مأمون وشركاه" قبل عرضه رسميا على قناة MBC مصر، ويعتبر هذا التسريب بمثابة صدمة لكل العاملين بالمسلسل بداية من منتج العمل تامر مرسى إلى أصغر عامل في العمل.

ملاحقات قانونية

عادل امام

وعلم موقع"هى" من مصادر مقربة من المنتج تامر مرسى اتخاذه كافة الاجراءات اللازمة لوقف هذا التسريب فى أسرع وقت، بالإضافة إلى الإجراءات القانونية ضد من قام بالتسريب.

ومن ناحية أخرى تعمل قناة كما أنه سيتم فتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات هذا التسريب خاصة وأن الحلقات التى تم تسريبها كانت قد سلمتها الشركة المنتجة لقناة MBC مصر منذ عدة أيام على حسب ما ورد إلينا من قبل أحد المقربين من المنتج تامر مرسى.

شخصية عادل امام في العمل

يذكر أن عادل امام سيجسد شخصية الزوج البخيل للغاية في المسلسل والذي تعاني زوجته لبلبة بسببه، ما يدفعها لدعوة أبنائه للعودة مرة أخرى، ومن هنا يدخل العمل إلى مرحلة صراع العقائد والثقافات، بعدما تعود ابنته المتزوجة من شخص منضم إلى جماعة متطرفة، ويعود الابن المتزوج من إيطالية مسيحية بصحبة أمها وأبيها. أما الابن الثالث فيعود لمصر وهو متزوج من يهودية، وفي الأحداث يكتشف الجميع أن الابن الرابع مرتبط بقصة حب مع فتاة هندوسية تعبد الأبقار.

مأمون وشركاه بطولة عادل إمام ولبلبة وخالد سليم وخالد سرحان وحمزة العلي ومن تأليف يوسف معاطى وإخراج رامى إمام