نجمات الدراما الكويتية في رمضان ..متمردات وعاشقات ويحترفن السياسة!

حضور لافت لنجمات الدراما الكويتية الشابات في دراما رمضان، ففضلا عن تواجدهن بكثرة في المسلسلات، هن ايضا يحققن تنوعا وتميزا في طبيعة ادوارهن هذه السنة.

هل تنجح فاطمة الصفي في دخول البرلمان؟

فمثلا الفنانة فاطمة الصفي تؤدي في مسلسل "ساق البامبو" دور هند الفتاة التي تقرر دخول المعترك السياسي وتترشح لانتخابات البرلمان، وتقود حملة لتغيير بعض المفاهيم الخاصة بالتعامل مع الابناء الكويتين الذين ولدوا من اب كويتي وام من جنسية اخرى، كما انها لديها قصة حب حزينة بسبب هذه المسألة تتكشف شيئا فشيا مع الاحداث.

طموح فرح الصراف

ومسلسل "ساق البامبو" الذي اتخذ قرارا بمنع عرضه في الكويت بسبب موضوعه المثير للجدل مأخوذ عن رواية للأديبة سعود النعوسي تحمل الاسم نفسه ويخرجه محمد القفاص وتتصدر بطولته النجمة سعاد العبدالله والكوري وونهو تشونج، وتشارك في بطولته ايضا النجمة الشابة فرح الصراف التي تجسد دور خولة شقيقة البطل عيسى والتي تحاول ايضا اقناع جدتها بتغير وجهة نظرها في شقيقها خصوصا وانها مدمنة على القراءة وتسعى لان تكون روائية.

النجمات يحركن مجرى الاحداث

العمل يضم عدد ضخم من النجوم بينهم شجون الهاجري التي تجسد شخصية نور وهي شخصية ايضا مؤثرة كثيرا في مجرى الاحداث، كما تشارك بدرو مهم ايضا في مسلسل "اليوم الاسود" الذي يخرجه محمد الدهام الشمري وبطولة الهام الفضالة و محمد بوشهري.

كما يضم مسلسل "جود" للنجمة هدى حسين مجموعة من النجمات الشابات ايضا بينهن جواهر و هند البلوشي، حيث تجسد الاخيرة دور دنيا المرأة التي تحاول حياكة الشر لكل من يضايقها وبالفعل تعرق من حولها في الازمات، فيما تؤدي صمود الكندري دور فتاة متمردة تتحدى الجميع لتدافع عن حب حياتها برغم كل العقبات، وهي هنا تقع في مواجهة زميلتها الشابة نور الغندور التي تشاركها العمل نفسه.