فيديو: هدية نانسي عجرم توقعها بموقف محرج..ولماذا ترفض وضع "تاتو"؟

نانسي عجرم ب ديو مع عادل كرم حيث جسدا مقطعا من مسلسل الو حياتي

نانسي عجرم ب ديو مع عادل كرم حيث جسدا مقطعا من مسلسل الو حياتي

نانسي عجرم واجواء برنامج هيدا حكي

نانسي عجرم واجواء برنامج هيدا حكي

اطلالة نانسي عجرم في برنامج هيدا حكي مع عادل كرم

اطلالة نانسي عجرم في برنامج هيدا حكي مع عادل كرم

هدية نانسي عجرم اوقعتها بموقف محرج

هدية نانسي عجرم اوقعتها بموقف محرج

نانسي عجرم ترفض وضع تاتو

نانسي عجرم ترفض وضع تاتو

الحلقة الاخير من برنامج هيدا حكي لهذا الموسم

الحلقة الاخير من برنامج هيدا حكي لهذا الموسم

نانسي عجرم بلقطة عفوية في برنامج هيدا جكي مع عادل كرم

نانسي عجرم بلقطة عفوية في برنامج هيدا جكي مع عادل كرم

بعد غياب لاكثر من 5 سنوات عن المقابلات الاعلامية في البرامج التلفزيونية، وفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بوعدها للممثل ومقدم البرامج عادل كرم واطلت في حلقته الختامية امس من برنامج "هيدا حكي" عقب وعدها له قبل اسبوع من خلال مقطع تمثيلي جسدت فيه ديو معه على طريقة الثنائي الممثلة الراحلة هند ابي اللمع والممثل القدير عبدالمجيد مجذوب في مسلسل "الو حياتي".

عادل كرم وموقف طريف في التواليت 

المذيع اللبناني استهل الحلقة بموقف طريف تعرض له خلال زيارته لمنزل نانسي عجرم حيث "ضاع"، كما قالت نانسي، اثناء استعماله "للتواليت" بسبب ان الانارة والماء والصابون جميعها تعمل على نظام الاستشعار "اللمس"، فأكدت نانسي غرامها بكل ما يتعلق بهذه التقنية والتكنولوجيا الحديثة حيث تستخدمها في منزلها.

نانسي وعلاقة حب متجددة مع زوجها

الفنانة اللبنانية كشفت عن بعض تفاصيل بدايات علاقتها بزوجها طبيب الاسنان فادي الهاشم، وقالت انها كانت تزور عيادته لتجميل اسنانها فيما لم يكف عن مغازلتها ثم تدرجت علاقتها به من الصداقة الى الصداقة المعمقة ثم الحبّ والزواج، واستذكرت لحظة طلب يدها حيث اهداها خاتم "سوليتير"، مؤكدة انه اليوم ليس زوجا فحسب بل حبيب وصديق قريب تستشيره في خطواتها، وذكرت انهما يفكران بإنجاب طفل ثالث كونهما يحبان العائلة الكبيرة.

بالفيديو: نانسي عجرم تنافس هند ابي اللمع في "الو حياتي"!

صور: شقيقة نانسي عجرم تثير القلق بنحافتها الزائدة!

نانسي والانوثة

وبالنسة الى دور الرجل والمرأة، اكدت الفنانة اللبنانية انها مع المساواة على المستوى الانساني، لكنها تحب في الرجل دور رب الاسرة وذلك يشعرها بالأمان، كما انها ترى انه من الجميل  تميز  المرأة بضعفها وأنوثتها، وهذا التميز هو ما يصنع كينونتها.
برنامج "ذا فويس" مرة كل عامين.

واستبعدت نانسي عرض برنامج “ذا فويس كيدز” العام المقبل المقرر مرجحة ان يتم تصويره مرة واحدة كل سنتين، واكدت رغبتها بالمشاركة في الموسم المقبل منه.

لماذا ترفض وضع "تاتو"؟

من ناحية ثانية، اعربت الفنانة اللبنانية عن رفضها لاجراء "تاتو"  (وشم دائم) على جسمها رغم حبها له، فهي |لا تحب الشيء الذي لا يمكن ازالته او تغييره " بحسب تعبيرها.

فيديو :كيف تمضي نانسي عجرم يوم اجازتها مع عائلتها؟

عادل كرم يحرج نانسي عجرم

وضمن احدى فقرات البرنامج، سأل عادل كرم عما ستقدمه النجمة نانسي من جوائز لاثنين من فانزاتها الذين تم اختيارهم عبر مسابقة عن الحلقة، فقالت انها ستقدم لهم مجموعة من الـ " سي دي" الموقعة باسمها، ليحرجها بسؤاله ان جميع الفانزات يملكون "سي دي" تخصها في اشارة الى انه كان يتوقع اضافة الى ذلك جوائز قيمة منها للمتسابقين، لكنها ردت عليه ان "السي دي" سيحمل توقعيها الخاص، وهذا ما يميز هديتها.

اما في في فقرة الهدايا، فقدم عادل كرم الى ضيفته هدايا مميزة، بينها كرسي ضخم لتدليك الجسم، واخرى "فانوس صائد البرغش" حيث ذكر ان نانسي تعاني من "فوبيا" البرغش، فاعربت عن سعادتها جدا بهذه الهدية.