نجوم ابرحوا رامز جلال ضربا .. خمنوا بماذا ضربته هيا الشعيبي

سميرة سعيد ضمن ضحايا رامز جلال

سميرة سعيد ضمن ضحايا رامز جلال

رامز بيلعب بالنار..فهل تحرقه؟

رامز بيلعب بالنار..فهل تحرقه؟

بوستر برنامج رامز جلال

بوستر برنامج رامز جلال

راغب علامة ضمن ضحايا رامز جلال

راغب علامة ضمن ضحايا رامز جلال

هيا الشعيبي ضربت رامز جلال..بماذا؟

هيا الشعيبي ضربت رامز جلال..بماذا؟

ايام قليلة ويبدأ السباق الرمضاني وكثيرون ينتظرون طلة رامز جلال في برنامجه "رامز بيلعب بالنار"، لكن كالعادة نجوم البرنامج كشفوا بعض من تفاصيل حلقاتهم قبيل العرض، حيث كان له نصيب كبير من الضربات الموجعة!

لجين عمران تضرب رامز جلال

فقد كشفت الاعلامية لجين عمران خلال برنامجها "صباح الخير ياعرب" عبر شاشة mbc انها من شدة غيظها من المقلب المخيف الذي وقعت ضحيته في البرنامج، قامت بضرب رامز جلال بعنف لافتة الا ان هذه هي المرة الاول التي تضرب فيها شخصا بهذا الشكل العنيف.

هيا الشعيبي تنتقم بالحذاء!

فكرة البرنامج تقوم على ايهام النجم بان حضوره الى المغرب يأتي بسبب اقامة احتفالية خاصة  لتكريمه، ثم يفاجئ بوجود حريق هائل في المبني الذي يجلس فيه، وتتوالي لحظات الرعب حتى يظهر رامز جلال مرتديا ملابس رجال الاطفاء وقادما بطائرة هليكوبتر، وعلى ما يبدو ان لحظات التوتر كانت قاسية جدا على النجمة الكوميدية الكويتية هيا الشعيبي حيث لفتت ايضا الى انها قامت بضرب رامز جلال بالحذاء، انتقاما منه وهذا بحسب تصريح لها في برنامج "اسأل العرب".

سميرة سعيد وصابر الرباعي وغادة عادل ..ضحايا

وبالطبع النجم العالمي ستيفن سيجال قام بعمل الواجب مع رامز جلال وابرحه ضربا واصابه في مناطق عدة نظرا لانه لم يكن يتوقع ابدا ان يفكر شخصا في عمل مقلب بهذا الشكل، ومن ابرز ضيوم برنامج رامز جلال هذا العام "سميرة سعيد و راغب علامة و روجينا و علي الحجار و غادة عادل و صابر الرباعي".