سناء بكر يونس في اهم مسلسلين سعوديين خلال شهر رمضان المقبل

مسلسل حارة الشيخ

مسلسل حارة الشيخ

سيلفي 2

سيلفي 2

الفنانة سناء بكر يونس

الفنانة سناء بكر يونس

الفنانة السعودية سناء بكر يونس

الفنانة السعودية سناء بكر يونس

تتمتع الممثلة السعودية سناء بكر يونس بشعبية كبيرة في اوساط المجتمع السعودي، خاصة و ان مسيرتها قد تميزت بالتنوع بين الاشكال الفنية المختلفة، التي رسخت في اذهان الجمهور السعودي على مدى سنوات طويلة، و تقديمها للعديد من الاعمال الفنية الناجحة التى كانت محط اشادة النقاد و الجمهور معا. 

سناء بكر يونس في اهم مسلسلين سعوديين خلال شهر رمضان 


تطل الفنانة سناء بكر يونس على جمهورها عبر اثنين من اهم المسلسلات السعودية التي ستعرض خلال شهر رمضان المقبل على قناة MBC ، هما مسلسل " حارة الشيخ " التراثي الذي يصور حياة الحجاز في فترة الحكم العثماني، و مسلسل " سيلفي " مع النجم ناصر القصبي، الذي تؤدي فيه الفنانة شخصيات مختلفة في عدة حلقات. 

نبذة عن الفنانة سناء بكر يونس


الفنانة سناء بكر يونس من مواليد عام 1961، و هي احدى خريجات الدفعات الاولى في المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت، و كانت الفنانة القديرة قد تميزت في الفترة الاخيرة بادوارها في السينما السعودية، حيث جسدت دور البطولة في فيلم " سكراب " للمخرج بدر الحمود، و فيلم " بسطة " للمخرجة هند الفهّاد.

و كانت انطلاقتها من خلال المسلسل التربوي الشهير " افتح يا سمسم " عام 1979 ، و منحت صوتها لمسلسلات كرتونية معروفة مثل " حكايات عالمية " و " مغامرات بشار " ، كما شاركت في العديد من المسلسلات الناجحة، و من ابرزها " كسر الخواطر، كلام الناس، الحب المستحيل ".