بالفيديو: نجمات تحدين الحبيب بهذه الاغاني..ايها الاجمل؟

شيرين تتحدى الرجل باغنية اه يا ليل

شيرين تتحدى الرجل باغنية اه يا ليل

هيفاء وهبي في احدث اطلالة لها

هيفاء وهبي في احدث اطلالة لها

سميرة سعيد بمشهد من كليب محصلش حاجة

سميرة سعيد بمشهد من كليب محصلش حاجة

اصالة رفعت معنويات المرأة الحبيبة باغنية ما بقاش انا

اصالة رفعت معنويات المرأة الحبيبة باغنية ما بقاش انا

هيفاء وهبي هاجمت الرجل الخائن بأغنية سنرى

هيفاء وهبي هاجمت الرجل الخائن بأغنية سنرى

سميرة سعيد في كليبها محصلش حاجة

سميرة سعيد في كليبها محصلش حاجة

فيروز ناصرت المرأة بـ

فيروز ناصرت المرأة بـ "مش فارقة معاي"

الحب يكسر قلوب الكثير من الفتيات والنساء ويجعلهن ربما بموضع ضعف امام انسحاب الحبيب من حياتهن والتخلي عنهن بعدما قدمن له اجمل مشاعر الحب والاخلاص، الا ان بعض النجمات اخذت بثأر المرأة عبر اغاني تحدين بها الرجل وابرزن فيها صورة المرأة القوية والتي يمكنها استكمال حياتها بشكل اقوى بعد علاقة عاطفية فاشلة والانفصال عن شريك عمرهن.

سميرة سعيد.. محصلش حاجة
نبدأ مع الفنانة المغربية سميرة سعيد التي ناصرت المرأة بأغنيتها الجديدة "محصلش حاجة والتي لاقت نجاحا باهرا بعد اسابيع من صدورها.

الاغنية منحت المعنويات القوية للمرأة التي انفصلت عن حبيبها او زوجها وتؤكد انها باستطاعتها العيش بسعادة وحيدة بدونه حيث يقول احد مقاطعها :"واديني سيبته اهو وشفت اهو محصلش حاجة والوضع فعلا مختلفش في اي حاجة باشتغل واضحك واعمل كل حاجة". 

اصالة..مابقاش انا
الفنانة السورية اصالة تحدت الرجل الخائن والذي تسبب بجرح حبيبته وانسحب من علاقته العاطفية بها بأغنية يقول مطلعها " لو مرجعتش ليا بقلبك تاني هنا، لو محلفتش ان الثانية في بعدي سنة، لو ما آمنتش إن الجنة في حضني انا..مبقاش انا".

وقد لاقت هذه الاغنية رواجا واسعا بين جمهور اصالة من الفتيات حيث منحتهن الدعم والقوة في علاقتهن العاطفية.

فيروز..مش فارقة معاي
اما الفنانة اللبنانية فيروز فوجهت رسالة الى الرجل غير المبالي باهتمام حبيبته له فتقول له :"بتمرق علي امرق ما بتمرق ما تمرق مش فارقة معاي..بتعشق علي اعشق ما بتعشق ما تعشق مش فرقة معاي".

شيرين عبدالوهاب..آه يا ليل
وكادت شيرين عبدالوهاب بأغنيتها "اه يا ليل" ان تحدث ثورة نسائية ضد الرجل الذي يهاجر حبيبته ويتركها بعدما تكون قد تولعت به، فتقول له بكل قوة وجرأة وصلابة :" ايه يعنى غرامك ودعني، ايه يعني فارقني ولا رجعلي ليه فاكر ان الدنيا فى بعدك مافيهاش ولا قبلك ولا بعدك دنا بيك من غيرك مش فارقة قدامك لسه بغني..اه ياليل اه ياليل".

سميرة سعيد تعلن خبرا حزينا لجمهورها

بالفيديو: بلقيس تقلد سميرة سعيد في كليبها الجديد "انت"

هيفاء وهبي..سنرى
بدورها الفنانة الجميلة هيفاء وهبي وجهت رسالة تحدي وغير مبالاة لكل رجل لا يسأل ويهتم بحبيته عبر اغنية "سنرى" التي يقول مطلعها "بتسأل ما بتسأل مين السئلان بتزعل ما بتزعل ايه ضلك زعلان..سلامات..سلم ع حبك روح..سلامات..شيلتك انا من الروح..سلامات..منك حبيبى روح..وانسى كل اللى كان..سنرى سنرى مين راح ينهار".

هؤلا النجمات اخترن اغاظة وتحدي كل رجل يترك حبيبته، ليؤكدن انهن يعشن بسعادة بعد الانفصال عنه، فأي اغنية برأيكم كانت الاجمل بينهن؟ شاركونا ارائكم.