بلقيس تكشف لجمهورها وعودها لزوجها..ماذا قالت له؟

بلقيس مع عريسها

بلقيس مع عريسها

والد بلقيس يستقبل عريس ابنه

والد بلقيس يستقبل عريس ابنه

شبكة العرس ل بلقيس

شبكة العرس ل بلقيس

بلقيس في صورة رومانسية مع عريسها خلال عقد قرانهما

بلقيس في صورة رومانسية مع عريسها خلال عقد قرانهما

بلقيس تخط رسالة وعود لعريسها سلطان عبداللطيف

بلقيس تخط رسالة وعود لعريسها سلطان عبداللطيف

بلقيس لم تعلن بعد موعد زفافها

بلقيس لم تعلن بعد موعد زفافها

الفنانة اليمنية بلقيس تعيش هذه الايام اسعد ايامها بعدما عقدت قرانها مؤخرا على فارس احلامها رجل الاعمال السعودي سلطان عبداللطيف في حفل اتسم بالفخامة واقتصر على الحضور العائلي والاقارب والاصدقاء.

ورغم ان بلقيس لم تحدد لغاية اليوم موعد حفل زفافها، لكنها استبقت ذلك بكتابة رسالة لعريسها سلطان عبداللطيف بشكل علني ادرجت فيها وعودها الزوجية المستقبلية له وشاركت بها جمهورها قائلة فيها : "اعدك بان ننشيء عائلة هادئة هانئة يسودها الكثير من الحب والطمأنينة.. بعيدة كل البعد عن مهاترات المجتمع وعنصرية البعض المقيتة.. أعدك بان نكون يدا واحدة في السراء وفي الضراء وان نراقب بَعضُنَا سويا ونحن ننجح ونعلو يوما بعد يوم نشد على ايادي بعضنا..".

 

A photo posted by Balqees (@balqeesfathi) on

فيديو: رقصة مميزة لـ بلقيس مع عريسها خلال عقد قرانهما

بلقيس ستخبئ زوجها عن اعين الفضوليين!

واضافت بلقيس في تدوينتها عير صفحتها على "انستغرام" : "اراك تكبر كل يوم امامي بطموحاتك وارى تحقيقها مقبلا صوبك.. لن نلتفت لمن يود تجريحنا او إحباطنا طالما ان النوايا صافية ومحبين لبعضنا وراغبين في غد افضل.. سأحتفظ بك بعيدا عن أعين الفضوليين والمتربصين منهم بعد ان اشهرنا ارتباطنا للملأ..لست زوجي فقط.. بل طفلي الصغير الذي لن يكبر ابدا.. بلقيس".

كما نشرت بلقيس مقتطفات من حفل عقد قرانها حيث بدت بغاية السعادة:

 

A video posted by Balqees (@balqeesfathi) on

صور عقد قران بلقيس فتحي

فيديو : عقد قران بلقيس..والفتيات يحسدنها على عريسها!

وكانت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي اعلنت بنفسها قبل ايام قليلة خبر عقد قرانها من رجل الاعمال السعودي سلطان عبداللطيف وذلك في مفاجئة غير متوقعة منها اثناء تواجدها في حفل “السناب شات" الذي اقيمت فعالياته في دبي مول بمشاركة عدد من نجوم الخليج وحضور حاشد من الجمهور الخليجي، فيما سارعت نجمات الخليج الى تهنئتها بينهن احلام  و وعد و شمس.